أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشرعو كندا يصوتون على أمر استدعاء لمديري "فيسبوك"

تكنولوجيا | 2019-05-29 13:21:06
مشرعو كندا يصوتون على أمر استدعاء لمديري "فيسبوك"
   أرشيف
أ.ب
صوّت مشرعون كنديون على أمر استدعاء للمديرين التنفيذيين لفيسبوك مارك زاكربرغ وشيريل ساندبرغ من شأنه أن يجبرهما على المثول أمامهم عندما يزوران كندا.

ويأتي القرار بعد عدم مثول زاكربرغ وساندبرغ أمام اللجنة الدولية الكبرى للبيانات الضخمة والخصوصية والديمقراطية، التي يستضيفها البرلمان الكندي هذا الأسبوع، بالرغم من دعوتهما للإدلاء بشهاداتهما.

وتدرس لجنة السياسيين الدوليين دور عمالقة التكنولوجيا في حماية الخصوصية والحقوق الديمقراطية.

وقال النائب عن الحزب الديمقراطي الجديدة، تشارلي أنغوس، الثلاثاء إن المسؤولين التنفيذيين عن فيسبوك يبديان عدم احترام للمشرعين حول العالم، وهو ما وصفه النائب المحافظ بوب زيمر بأنه أمر "بغيض".

وأضاف زيمر أنهما إذا رفضا الظهور فسيتم اتهامهما بازدراء البرلمان. من غير الواضح ما هي العواقب التي قد تترتب على موقفهما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواجهات قوية في ربع نهائي "كونكاف الكأس الذهبية"      الاتحاد الأوروبي يحمّل الأسد مسؤولية معاناة السوريين ويتعهد بالمحاسبة      الألغام تقتل طفلين شرق دير الزور و"قسد" تفجر منزلا شمالها      12 رسالة بين ترامب ونظيره الكوري الشمالي      حزب الله: الحرب على إيران ستشعل المنطقة      صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16      "النواب الإيطالي" يمرر مشروع قانون لوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات      ماي: بريطانيا ترغب في محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي