أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشرعو كندا يصوتون على أمر استدعاء لمديري "فيسبوك"

تكنولوجيا | 2019-05-29 13:21:06
مشرعو كندا يصوتون على أمر استدعاء لمديري "فيسبوك"
   أرشيف
أ.ب
صوّت مشرعون كنديون على أمر استدعاء للمديرين التنفيذيين لفيسبوك مارك زاكربرغ وشيريل ساندبرغ من شأنه أن يجبرهما على المثول أمامهم عندما يزوران كندا.

ويأتي القرار بعد عدم مثول زاكربرغ وساندبرغ أمام اللجنة الدولية الكبرى للبيانات الضخمة والخصوصية والديمقراطية، التي يستضيفها البرلمان الكندي هذا الأسبوع، بالرغم من دعوتهما للإدلاء بشهاداتهما.

وتدرس لجنة السياسيين الدوليين دور عمالقة التكنولوجيا في حماية الخصوصية والحقوق الديمقراطية.

وقال النائب عن الحزب الديمقراطي الجديدة، تشارلي أنغوس، الثلاثاء إن المسؤولين التنفيذيين عن فيسبوك يبديان عدم احترام للمشرعين حول العالم، وهو ما وصفه النائب المحافظ بوب زيمر بأنه أمر "بغيض".

وأضاف زيمر أنهما إذا رفضا الظهور فسيتم اتهامهما بازدراء البرلمان. من غير الواضح ما هي العواقب التي قد تترتب على موقفهما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"