أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاميلتون يفوز بجائزة موناكو الكبرى

العالم | 2019-05-26 19:25:12
هاميلتون يفوز بجائزة موناكو الكبرى
   لويس هاميلتون - جيتي
رويترز

فاز البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس بسباق جائزة موناكو الكبرى في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم الأحد بعدما حافظ على إطاراته المتآكلة حتى النهاية ليحقق انتصارا صعبا تكريما للراحل نيكي لاودا الرئيس غير التنفيذي للفريق.

وجاء سيباستيان فيتل سائق فيراري في المركز الثاني لينهي سجل مرسيدس بالحصول على المركزين الأول والثاني عند خمسة سباقات متتالية واحتل فالتيري بوتاس زميل هاميلتون المركز الثالث.

وعبر ماكس فرستابن خط النهاية في المركز الثاني مع رد بول لكنه تراجع بسبب عقوبة إضافة خمس ثوان إلى زمنه بسبب خروج غير آمن واصطدامه مع بوتاس في منطقة الصيانة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يقترح دفع أموال لأمريكا مقابل حماية السفن في مضيق هرمز      قوات مشتركة تشن حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة      مخابرات الأسد تعتقل أسيراً مفرجاً عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي      جبلة.. تشييع أخوين من عائلة "بكداش" قتلا في صفوف النظام منذ 7 أعوام      إيران تنفي هبوط صادرات نفطها الخام بعد العقوبات الأمريكية      روسيا: العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران غير قانونية      ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل      ضبط 53 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا