أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاميلتون يفوز بجائزة موناكو الكبرى

العالم | 2019-05-26 19:25:12
هاميلتون يفوز بجائزة موناكو الكبرى
   لويس هاميلتون - جيتي
رويترز

فاز البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس بسباق جائزة موناكو الكبرى في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم الأحد بعدما حافظ على إطاراته المتآكلة حتى النهاية ليحقق انتصارا صعبا تكريما للراحل نيكي لاودا الرئيس غير التنفيذي للفريق.

وجاء سيباستيان فيتل سائق فيراري في المركز الثاني لينهي سجل مرسيدس بالحصول على المركزين الأول والثاني عند خمسة سباقات متتالية واحتل فالتيري بوتاس زميل هاميلتون المركز الثالث.

وعبر ماكس فرستابن خط النهاية في المركز الثاني مع رد بول لكنه تراجع بسبب عقوبة إضافة خمس ثوان إلى زمنه بسبب خروج غير آمن واصطدامه مع بوتاس في منطقة الصيانة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"