أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس

العالم | 2019-05-25 22:24:41
ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس
   ديانا ياسترمسكا
رويترز

فازت الأوكرانية ديانا ياسترمسكا على الفرنسية كارولين جارسيا 6-4 و5-7 و7-6 في مباراة مثيرة لتحرز ثالث ألقابها على صعيد بطولات اللاعبات المحترفات وذلك بانتزاعها لقب بطولة ستراسبورج الدولية للتنس يوم السبت.

وأنقذت ياسترمسكا نقطة البطولة في طريقها لحصد اللقب بعد أن قدمت أداء في غاية القوة على صعيد الضربات في مباراة استغرقت أقل من ثلاث ساعات بدقيقة واحدة.

وقالت ياسترمسكا لمنافستها ”كنتي دوما المثل الأعلى لي وأشكرك على هذه المباراة. كنت هنا قبل عامين وخسرت في الدور الأول. كدت أن أخسر في نقطة حسم المباراة اليوم لكنني سعيدة بالفوز".

وتقدمت جارسيا مبكرا في المجموعة الأولى لكن ياسترمسكا قاتلت من جديد لتتعادل 3-3 بضربة قوية سقطت على الخط الخلفي.

وزادت اللاعبة الأوكرانية من وتيرة الأداء لتحسم المجموعة بمزيج يجمع بين تبادل الضربات القوية من الخط الخلفي والتقدم على الشبكة في بعض الأحيان لتتفوق على منافستها.

وأبقت الضربات الأمامية الهادرة لياسترمسكا على سيطرتها على المجموعة الثانية وتقدمت 5-3 وهو ما منحها الفرصة لكي ترسل لحسم اللقب.

وأنقذت جارسيا نقطتين لحسم اللقب ودفعت المباراة نحو مجموعة فاصلة بعد خطأ مزدوج من ياسترمسكا.

وعقب نهاية متوترة للمجموعة، سيطرت ياسترمسكا على الشوط الفاصل لتنضم إلى كيكي بيرتنز وكارولينا بليسكوفا وبترا كفيتوفا باعتبارهن الوحيدات اللائي فزن بلقبين هذا العام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"