أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"

العالم | 2019-05-25 18:01:48
ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"
   سيرجيو راموس - أرشيف
وكالات

كشفت تقارير عالمية، عن دخول ناديي  ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، في صراع للتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن ليفربول دخل فى منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع راموس، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق.


وأفاد برنامج "إل تشيرينجيتو" أن راموس ينوي مغادرة ريال مدريد هذا الصيف بسبب تدهور علاقته مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بعد الصدام الذي دار بينهما عقب الهزيمة من أياكس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات راموس، وذلك رغم الهجوم الذي تعرض له من الجماهير بسبب الإصابة التي ألحقها بالنجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.


وأضاف التقرير أن يورغن كلوب ما زال يريد تدعيم صفوف ليفربول بأفضل الأسماء لكي يتمكن من التتويج بلقب البريميرليغ الموسم القادم ومنافسة مانشستر سيتي الذي ما زال يتفوق على الصعيد المحلي، ويركز المدرب الألماني بالأخص على الخط الخلفي، وبلا شك سيكون راموس إضافة مهمة للفريق في ظل الخبرة الكبيرة التي يملكها.


ورغم تراجع مستوى راموس قليلاً هذا الموسم، إلا أنه ما زال واحد من أفضل المدافعين بالعالم، ويعتبره الكثيرين بأنه أفضل مدافع خلال العقدين الماضيين، في حين يتربع فان دايك الآن على صدارة أفضل قلوب الدفاع، وبالتالي فإن الشراكة بينهما ستكون مثيرة للغاية لو حدثت بالفعل.


وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول ليس النادي الوحيد المهتم بضم راموس، فهناك أيضاً غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الذي يبحث عن ترميم الخط الخلفي في الصيف الحالي، بالإضافة طبعاً إلى يوفنتوس الذي بدأ ينظر لريال مدريد على أنه متجر للاعبين في الآونة الأخيرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جنوى الإيطالي يقيل مدربه أوريليو      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      هنا كان بشار الأسد      جنبلاط: خطة الحكومة الإصلاحية "مخدرات واهية لبعض الوقت"      شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا