أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. الحكم يوقف مباراة "نيس" و"موناكو" من أجل أن يتيح لنجم اللقاء أن يفطر

محلي | 2019-05-25 12:58:06
شاهد.. الحكم يوقف مباراة "نيس" و"موناكو" من أجل أن يتيح لنجم اللقاء أن يفطر
   عطال - جيتي
زمان الوصل

شهدت مباراة في الدوري الفرنسي بادرة ذات دلالة، أقدم عليها حكم المباراة الفرنسي رودي بوكييه، عندما أمر بإيقاف اللعب لحظات، ريثما يتسنى للاعب مسلم الإفطار على جرعة ماء.


فقد عاين الكثيرون من متابعي مباراة ناديي "نيس" و"موناكو" في الجولة الأخيرة من الدوري.. عاينوا كيف جمد الحكم "بوكييه" اللعب من أجل أن يتناول لاعب نيس (الجزائري) "يوسف عطال" شربة من الماء، من زجاجة تم تزويده بها من خارج الملعب.


ويبدو أن حكم المباراة كان علم علم مسبق بأن "عطال" دخل إلى ميدان المباراة وهو صائم، ولذلك لم يتردد في إطلاق صافرة الإيقاف المؤقت، عندما حان موعد إفطار اللاعب.


اللافت أن أداء "عطال" خلال المباراة كان قويا، إلى درجة أنه كان نجمها الأبرز، فقد صنع الهدف الأول (سجله بالأحرى) حين مرر عرضية قوية أمام مرمى الخصم، حاول أحد لاعبي موناكو إبعادها فأسكنها في شباك ناديه.


كما إن "عطال" أذهل الجمهور بتغطية مركزه في الدفاع، بشكل منع وعطل كثيرا من هجمات "موناكو" الذي جر ذيول الخسارة الصفرية، فيما سجل "نيس" هدفين.


وكتعبير عن التقدير المتبادل، وقف "عطال" في نهاية المباراة بين جمهور "نيس" الذي هتف له مشجعا أداءه طوال موسم الدوري، ما انعكس على نتائج "نيس" وجعل "عطال" محطا لأنظار أندية أوروبية تطالب بالتعاقد معه، وسط رفض ناديه.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      إدلب.."الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا      محلي "إعزاز" يلغي التعامل بورقة الألفي ليرة سورية