أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. الحكم يوقف مباراة "نيس" و"موناكو" من أجل أن يتيح لنجم اللقاء أن يفطر

محلي | 2019-05-25 12:58:06
شاهد.. الحكم يوقف مباراة "نيس" و"موناكو" من أجل أن يتيح لنجم اللقاء أن يفطر
   عطال - جيتي
زمان الوصل

شهدت مباراة في الدوري الفرنسي بادرة ذات دلالة، أقدم عليها حكم المباراة الفرنسي رودي بوكييه، عندما أمر بإيقاف اللعب لحظات، ريثما يتسنى للاعب مسلم الإفطار على جرعة ماء.


فقد عاين الكثيرون من متابعي مباراة ناديي "نيس" و"موناكو" في الجولة الأخيرة من الدوري.. عاينوا كيف جمد الحكم "بوكييه" اللعب من أجل أن يتناول لاعب نيس (الجزائري) "يوسف عطال" شربة من الماء، من زجاجة تم تزويده بها من خارج الملعب.


ويبدو أن حكم المباراة كان علم علم مسبق بأن "عطال" دخل إلى ميدان المباراة وهو صائم، ولذلك لم يتردد في إطلاق صافرة الإيقاف المؤقت، عندما حان موعد إفطار اللاعب.


اللافت أن أداء "عطال" خلال المباراة كان قويا، إلى درجة أنه كان نجمها الأبرز، فقد صنع الهدف الأول (سجله بالأحرى) حين مرر عرضية قوية أمام مرمى الخصم، حاول أحد لاعبي موناكو إبعادها فأسكنها في شباك ناديه.


كما إن "عطال" أذهل الجمهور بتغطية مركزه في الدفاع، بشكل منع وعطل كثيرا من هجمات "موناكو" الذي جر ذيول الخسارة الصفرية، فيما سجل "نيس" هدفين.


وكتعبير عن التقدير المتبادل، وقف "عطال" في نهاية المباراة بين جمهور "نيس" الذي هتف له مشجعا أداءه طوال موسم الدوري، ما انعكس على نتائج "نيس" وجعل "عطال" محطا لأنظار أندية أوروبية تطالب بالتعاقد معه، وسط رفض ناديه.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حملة اعتقالات واسعة تطال لاجئين فلسطينيين جنوب دمشق      جامعة دمشق...إنذار بسبب "لايك" على منشور      حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة بعد هجوم خلّف قتلى لـ"قسد"      توتر على الحدود بعد سقوط قذيفة من الجانب السوري داخل تركيا      إعلاميون عرب في القدس وسعودي يعتبر "اسرائيل" مثل بلده      عبوة ناسفة تستهدف قائدا في ميليشيا "الدفاع الوطني" جنوب دمشق      الادعاء: رونالدو لن يواجه اتهاما بالاغتصاب في قضية لاس فيغاس      شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا