أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس

العالم | 2019-05-24 23:13:24
زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس
   ألكسندر زفيريف - جيتي
رويترز

واصل ألكسندر زفيريف استعداداته لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس بفوز صعب 7-5 و6-7 و7-3 على الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس يوم الجمعة ليبلغ نهائي بطولة جنيف المفتوحة.

وسيتقابل زفيريف، الذي يقدم أداء مهتزا على الملاعب الرملية هذا الموسم، مع التشيلي نيكولاس خاري يوم السبت في أول نهائي يبلغه على الملاعب الرملية منذ إيطاليا المفتوحة العام الماضي.

وفي وقت سابق فاز خاري على رادو ألبوت لاعب مولودوفا 6-3 و6-4 بعد أن أنقذ أربع نقاط من خمس لكسر إرساله في المباراة.

ويسعى المصنف 75 عالميا للفوز بأول ألقابه في ثاني نهائي يبلغه.

وقال زفيريف الذي حقق آخر ألقابه في البطولة الختامية في لندن في نوفمبر تشرين الثاني "السعادة لا تسعني بهذا الانتصار. أنا سعيد جدا لبلوغ النهائي وأتطلع للفوز بالبطولة".

وتابع "سددت 15 ضربة ارسال ساحق وأشعر أن ضربة إرسالي في أفضل حال. فاز ديلبونيس على لاعبين بارزين على هذه الأرضية من قبل. يبلي بلاء حسنا على هذه الملاعب وأعتقد أن الفوز عليه شيء رائع".وخسر زفيريف مواجهته السابقة الوحيدة امام خاري في الدور الثاني لبطولة برشلونة المفتوحة الشهر الماضي.

وسيواجه المصنف الخامس عالميا منافسه الاسترالي جون ميلمان في الدور الأول لبطولة رولان جاروس التي تنطلق يوم الأحد.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب