أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام

تكنولوجيا | 2019-05-24 23:05:25
قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام
   أرشيف
زمان الوصل

فقد العديد من السوريين القدرة على إجراء المكالمات الصوتية عبر التطبيق الشهير "واتس أب"، خلال الأيام الثلاثة الماضية، مما زاد الشكوك بقيام نظام الأسد على حجب المكالمات من التطبيق، الذي يعد نافذة للسوريين للتواصل مع أقربائهم في بلاد اللجوء.


وأكد عدة أشخاص لـ"زمان الوصل"، أن التطبيق محجوب بشكل كامل (كتابة - صوت)، أوبشكل جزئي (صوت فقط) في المناطق التي يسيطر عليها النظام، أو التي تتعامل مع شبكته الخلوية من خلال شركات الاتصالات التي يملك أغلب أسهمها "رامي مخلوف".


ورجح البعض أن يكون هذا القرار، في حال تم تأكيده، اتخذ لدفع السوريين لاستخدام الشبكة الخليوية في الاتصالات الدولية، لزيادة أرباح شركات الاتصال.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواجهات قوية في ربع نهائي "كونكاف الكأس الذهبية"      الاتحاد الأوروبي يحمّل الأسد مسؤولية معاناة السوريين ويتعهد بالمحاسبة      الألغام تقتل طفلين شرق دير الزور و"قسد" تفجر منزلا شمالها      12 رسالة بين ترامب ونظيره الكوري الشمالي      حزب الله: الحرب على إيران ستشعل المنطقة      صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16      "النواب الإيطالي" يمرر مشروع قانون لوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات      ماي: بريطانيا ترغب في محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي