أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام

تكنولوجيا | 2019-05-24 23:05:25
قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام
   أرشيف
زمان الوصل

فقد العديد من السوريين القدرة على إجراء المكالمات الصوتية عبر التطبيق الشهير "واتس أب"، خلال الأيام الثلاثة الماضية، مما زاد الشكوك بقيام نظام الأسد على حجب المكالمات من التطبيق، الذي يعد نافذة للسوريين للتواصل مع أقربائهم في بلاد اللجوء.


وأكد عدة أشخاص لـ"زمان الوصل"، أن التطبيق محجوب بشكل كامل (كتابة - صوت)، أوبشكل جزئي (صوت فقط) في المناطق التي يسيطر عليها النظام، أو التي تتعامل مع شبكته الخلوية من خلال شركات الاتصالات التي يملك أغلب أسهمها "رامي مخلوف".


ورجح البعض أن يكون هذا القرار، في حال تم تأكيده، اتخذ لدفع السوريين لاستخدام الشبكة الخليوية في الاتصالات الدولية، لزيادة أرباح شركات الاتصال.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا      أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة