أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سياسي دنماركي.. لن يبقى مسلم واحد هنا في نفس اليوم الذي أصل فيه إلى السلطة

دولي | 2019-05-24 22:27:31
سياسي دنماركي.. لن يبقى مسلم واحد هنا في نفس اليوم الذي أصل فيه إلى السلطة
   أرشيف
زمان الوصل

توعد سياسي دنماركي يتزعم جناحا شديد التطرف بأن يصبح جميع المسلمين خارج بلاده قبل انقضاء اليوم الأول من وجوده في السلطة، إذا نجح في انتخابات هذا العام.


وترجم أحد الناشطين العرب المقيمين في الدنمارك نصا لحديث صوتي أدلى به اليمني "غاسموس بالودان" تضمن هجوما شنيعا على المسلمين واصفا ما يقومون به من عبادات بأنها هراء (استخدم لفظة أكثر بذاءة)، مضيفا: لا أتصور أن رمضان سيتم قبوله في الدنمارك، لأن الدنماركيين لا يرغبون في هذا...، عندما أصل للسلطة سيكون جميع المسلمين قد غادروا الدنمارك قبل انقضاء اليوم.


وتابع: المسلمين يعرفون جيدا ماذا يعني أن يكون بالودان وحزبه في السلطة، مشيرا إلى أن من الأفضل للمسلمين المقيمين في بلاده أن يجدوا مكانا آخر في العالم، معقبا: هناك 151 بلدا مسلما في العالم وهذا كاف للاختيار بينها.


وعند سئل "بالودان" عن الذنب الذي يقترفه المسلم عندما يعيش في الدنمارك، أجاب السياسي المتطرف: ذنبه أنه يعيش مسلما في بلد ليس بمسلم، ولن يكون –أي هذا البلد- مسلما على الإطلاق.


وتجنب "بالودان" الإجابة عن سؤال يخص المسلمين الذين يعلمون ويدفعون الضرائب أسوة بالدنماركيين، محاولا جر الحديث إلى مكان آخر، بالقول إن جميع المسلمين يرون الدنماركيات عاهرات والدنماركيين كفرة يجب فرض الضريبة (الجزية) عليهم.... ولذا يجب طرد المسلمين إلى بلادهم.


وسبق لـ"بالودان" أن أثار عاصفة من السخط عندما أقدم قبل نحو شهر على حرق نسخ من القرآن الكريم، وهو الأمر الذي علق عليه رئيس الحكومة الدنماركية حينها قائلا "أنأى بنفسي بشدة عن استفزازات بالودان"، دون أن يتخذ أي إجراء ناجع بحق هذا السياسي المتطرف الذي يقود حزبا من المتطرفين على شاكلته سماه "النهج الصلب"، ويطمح من خلاله كسب ود وأصوات كثيرين ممن تروق لهم نبرة التشدد، أملا في الوصول إلى السلطة وتطبيق حزمة من الإجراءات العدائية ضد المسلمين، كما يتوعد في كل مناسبة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المرشح الرئاسي التونسي نبيل القروي يعترف بهزيمته ويهنئ سعيد      وفاة شخصين وإصابة 8 جراء حرائق في أحراج ريف اللاذقية      معارك طاحنة في "رأس العين".. "نبع السلام" توسع سيطرتها و"قسد" تتخذ المدنيين دروعا بشرية      لماذا يودعون سوريا التي يعرفونها..؟*      سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها      موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا