أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زوجة مخابراتي عتيق كان على إطلاع بأكثر ملفات الأسد حساسية تدخل إلى "الهلال الأحمر"من أوسع أبوابه

محلي | 2019-05-24 19:12:13
زوجة مخابراتي عتيق كان على إطلاع بأكثر ملفات الأسد حساسية تدخل إلى "الهلال الأحمر"من أوسع أبوابه
   بشار الأسد يصافح "محمد العبدالله"
زمان الوصل

لم تكد تنتشر فضيحة "الهلال الأحمر السوري" المتمثلة بتمويل نشاطات ورحلات شبيح ليرفع صورة بشار على قمة "إيفرست".. لم تكد تنتشر حتى تبعتها فضيحة من عيار أثقل تمثلت بتنصيب بشار لزوجة أحد ضباطه المخابراتيين رئيسة لفرع طرطوس للهلال الأحمر السوري.


فقد تسلمت "ربا العبد الله" منصب رئيس فرع الهلال الأحمر بطرطوس، كمكافأة على خدمات زوجها الضابط القتيل "محمد إبراهيم عبدالله" الذي كان يرأس فرع الأمن السياسي في حمص.


ولقي العميد "عبد الله" مصرعه في منطقة تلكلخ صيف 2011، إبان تسلمه رئاسة فرع حمص للأمن السياسي ومساهمته في قمع التحركات الهادفة للإطاحة برأس نظامه.


"عبدالله" المولود في قرية "بعمرة" بريف طرطوس عام 1964، خدم لمدة 8 سنوات في وظيفة ملحق عسكري بسفارة النظام في باريس، كان خلالها مطلعا على أكثر الملفات حساسية، لاسيما تحركات رفعت الأسد وأعوانه، وجولات آل الأسد وأقربائهم الذين كان يعدون باريس "مربط خيلهم"، وهذا ما يدل على مدى قربه من بشار وحيازته على أعلى درجات الثقة.


وبعد عودته من باريس عام 2008 تم تسليمه منصب معاون رئيس فرع الأمن السياسي بحمص، وما هو إلا عام واحد حتى تمت ترقيته إلى منصب رئيس الفرع.


وقد خلف الضابط القتيل وراءه 4 بنات، وزوجة عينها بشار في منصب رئيس الهلال الأحمر بطرطوس، ليطرح بذلك مزيدا من القرائن حول ارتباط "الهلال الأحمر" بأجندات النظام وخدمته لها.

 

هل يتعامل "حبوباتي" مع "الهلال الأحمر" كنادي قمار؟.. الجواب فوق أعلى قمة في العالم


 

ابو العزم
2019-05-25
اخباركم بايته الا تعلمون ان اقرباء المعلم ومقداد ومدراء بالخارجية السورية وسفراء قاموا بالسيطرة جميع موظفي المنظمات الدولية بدمشق وحلب والاذقية وحماه وادلب وهم من ابناء هؤلاء فقط اسال غوتيرس عن الاسماء بتعرف الحقيقة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب