أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت

دولي | 2019-05-24 01:49:25
60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت
   أنيسة (يسار) مع أخيها باسل - ارشيف
زمان الوصل
أكدت مصادر رسمية تجميد "وكالة مكافحة الجريمة الوطنية" البريطانية حساب أنيسة شوكت، ابنة بشرى شقيقة رئيس النظام السوري بشار الأسد، التي تدرس في لندن، حيث وافقت محكمة ويستمنستر الجزئية في 21 أيار الجاري، على تجميد 24.668 جنيه إسترليني باسم أنيسة شوكت، ابنة شقيقة الأسد.

وخلصت تحقيقات الوكالة إلى أن أنيسة شوكت قد استأجرت شقة في لندن، بمقابل يزيد على 60 ألف جنيه إسترليني في السنة.

في تقرير نشرته صحيفة "التايمز" قال بأن وكالة الجريمة الوطنية وجدت أن 15138795 جنيها أودعت في حسابها، من خلال 65 وديعة نقدية، في الفترة ما بين 2017- 2018. 

وأشار التقرير إلى أنه تم تحويل الأموال إليها من خلال أعضاء في النظام السوري، عبر وسيط ثالث يدير عملية تحايل على العقوبات في بريطانيا. 

ووالد أنيسة هو مدير المخابرات العسكرية آصف شوكت الذي كان بين الذين قتلوا في تفجير بدمشق، منتصف عام 2012.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"