أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيف تحرس "أليكسا" بيتك..؟

تكنولوجيا | 2019-05-24 01:49:06
كيف تحرس "أليكسا" بيتك..؟
   الخاصية الجديدة، التي تعرف باسم Alexa Guard
زمان الوصل - وكالات

قدمت شركة أمازون خاصية جديدة تتيح استخدام سماعات أمازون "إيكو" الذكية التي تتصل بالمساعد الصوتي "أليكسا" من أجل تأمين المنازل.

والخاصية الجديدة، التي تعرف باسم Alexa Guard وأصبحت متاحة في الولايات المتحدة بدءا من يوم الثلاثاء، تمكن سماعات "إيكو" من الاستماع إلى أية مخاطر تحدث في المنزل، مثل سرقة أو حريق، عندما يتواجد المستخدم خارجه، ثم ترسل "أليكسا" تنبيهات إلى هاتف المستخدم بحدوث خطر ما.

وتستطيع "أليكسا" إرسال التنبيهات مرفقة بمقاطع صوتية، وإذا كانت "إيكو" مزودة بكاميرا داخلية، فإنها تنقل ما يحدث في المنزل بشكل مرئي.

وعلى الرغم من أن أمازون أكدت أن Alexa Guard لا تحل محل أجهزة الإنذار ولا تستطيع الاتصال بسلطات الطوارىء، إلا أن هذه الخاصية تضيف ميزة هامة لسماعات "إيكو".

ويمكن إضافة هذا التحديث من خلال تطبيق أليكسا على أجهزة الهواتف النقالة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم