أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس

منوع من العالم | 2019-05-23 13:45:45
ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس
   تضم المجموعة أيضا ملابس للرجال - جيتي
رويترز
كشفت المغنية ريهانا المولودة في باربادوس عن علامة تجارية جديدة للأزياء مع مجموعة (إل.في.إم.إتش) المالكة لشركة لوي فيتون، في خطوة نادرة بالنسبة للمجموعة الفرنسية إذ ستؤسس علامة من الصفر بينما تعمل على الاستفادة من الطلب المتزايد على الشراكات مع المشاهير في هذا المجال.

وستعتمد العلامة (فينتي)، نسبة لروبين ريهانا فينتي الاسم الكامل للمغنية، على مشروع ريانا المشترك مع (إل.في.إم.إتش) في مجال مستحضرات التجميل، مع مجموعة كاملة من الملابس والأحذية والإكسسوارات.

وقالت ريهانا في مؤتمر صحفي مساء يوم الأربعاء "أسلوبي سيكون مختلفا وغير تقليدي لأنني لا أنتمي لهذه الصناعة".

وأضافت أنها تأمل أن تقدم "رؤية جديدة للموضة".

ونُظم عرض للأزياء في متجر بحي ماريه في باريس شمل سترات باللون الأبيض أو البيج وأثواب تكشف عن الأكتاف أو بتصميمات مشابهة للسترات.

وتضم المجموعة أيضا ملابس للرجال شملت سترات من قماش الجينز ومعاطف.

واستفادت المجموعة الفرنسية بشكل متزايد من الشراكات مع المشاهير لجذب العملاء الشباب للسلع الفاخرة.

لكن معظم هذه المشروعات اقتصرت على الإصدارات المحدودة، وتتطلع (إل.في.إم.إتش) للتقدم على أقرانها بنقل شراكتها مع ريانا (31 عاما) لمستوى آخر.

فسيكون بمقدور المجموعة الاعتماد على شعبية المغنية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لديها 70.5 مليون متابع على حسابها على إنستجرام.

وبعكس علامات تجارية أخرى للمجموعة الفرنسية، ستباع منتجات فينتي بأسعار أقل بكثير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"