أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريا.. الإفراج عن رهينة إيطالي محتجز منذ 3 سنوات

محلي | 2019-05-23 11:44:37
سوريا.. الإفراج عن رهينة إيطالي محتجز منذ 3 سنوات
   أليساندرو سانديني - أ ف ب
زمان الوصل - رصد

أعلن رئيس الوزراء الإيطالي "جوسيبي كونتي" إطلاق سراح رهينة إيطالي يدعى "أليساندرو سانديني" كان مختطفا منذ العام 2016، في المنطقة الحدودية بين تركيا وسوريا.


ولم يفصح "كونتي" عن تفاصيل عملية تحرير الرهينة، مكتفيا بالقول: "مواطننا أليساندرو ساندريني تم إطلاق سراحه إثر عملية منسّقة في أرض أجنبية"، وقد صرح والد الرهينة لوسائل إعلام إيطالية إن الأرض الأجنبية المقصودة هنا هي سوريا.


وبقي خبر اختطاف "ساندريني" طيّ الكتمان لغاية صيف 2018 ، حتى تلقت عائلته مكالمات هاتفية قصيرة من الابن وشريط مصورا يظهر فيه راكعاً تحت تهديد السلاح، وقد ألبس بزة برتقالية، في إشارة إلى التهديد بإعدامه.


وقالت تقارير إعلامية إن الرهينة يبلغ 32 عاما، وقد اختطف خريف 2016، بينما كان يقضي إجازة في تركيا، ومن المرجح أن يتم وضعه –فور عودته- تحت الإقامة الجبرية، كونه ملاحق بأكثر من دعوى قضائية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري