أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد

تكنولوجيا | 2019-05-22 14:41:48
هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد
   تشغل هواوي هواتفها بنظام أندرويد - جيتي
رويترز
أطلقت شركة هواوي سلسلة الهواتف الذكية الجديدة هونر 20 في لندن خلال عرض ركز على تكنولوجيا الشركة الصينية دون الإشارة إلى قطيعة محتملة مع جوجل.

وتشغل هواوي، ثاني أكبر مصنع للهواتف في العالم، هواتفها بنظام التشغيل أندرويد من جوجل، لكن وزارة التجارة الأمريكية حظرت على الشركة الأسبوع الماضي شراء سلع مصنعة في الولايات المتحدة، مما أثار تساؤلات بشأن تحديثات برمجياتها في المستقبل.

وخففت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء بشكل مؤقت بعض القيود عن هواوي، ومنحت شركة الهواتف الصينية ترخيصا لشراء سلع أمريكية حتى 19 أغسطس آب، مما يعني أن تحديث تطبيقات لجوجل تحظى بالشعبية مثل جي ميل ويوتيوب يمكن أن يستمر حتى ذلك الحين.

وقال جورج تشاو رئيس علامة هونر التجارية التابعة لهواوي، وهي علامة تركز على الشبان، لمئات الصحفيين والمدونين والمحللين يوم الثلاثاء إنه "سعيد حقا لرؤية الكثير جدا من الأصدقاء" خلال فعالية إطلاق الهواتف.

وكشفت هواوي عن هواتف (هونر 20 برو) و(هونر 20) و(هونر 20 لايت) التي ستباع بالتجزئة بأسعار 599 يورو (669 دولارا) و499 يورو و299 يورو على التوالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دفن الرئيس المصري محمد مرسي فجرا بحضور أسرته فقط      مقتل ابن لاعب سابق بفريق "الكرامة" في الولايات المتحدة      إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور      مجزرة بحق 6 فلاحين أثناء حصاد موسمهم في بادية حمص والأهالي يتهمون النظام      مقتل مجموعة من قوات الأسد في ريف اللاذقية      توتي يعلن استقالته من إدارة نادي روما      تركيا.. ضبط 585 كغ من الهيروين على متن شاحنة إيرانية      باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام