أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"

دولي | 2019-05-22 03:00:15
هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"
   عمره 47 عاما يعيش في هولندا منذ 2014
أ.ب - زمان الوصل
قال الادعاء الهولندي إن الشرطة ألقت القبض على سوري يشتبه في ارتكابه جرائم حرب وإرهاب في وطنه حيث يزعم أنه كان قياديا في جبهة النصرة السابقة المرتبطة بالقاعدة.

ويقول ممثلو الادعاء في بيان إن المشتبه به، وهو رجل عمره 47 عاما يعيش في هولندا منذ 2014 بتأشيرة لجوء مؤقتة، ألقي عليه القبض الثلاثاء في بلدة كابيل جنوبي البلاد بعد معلومة وصلت من الشرطة الألمانية.

وصادر مسؤولو انفاذ القانون جهاز كمبيوتر، وهاتفا محمولا ووثائق خلال تفتيش منزل المشتبه به.

ويقول مدعون هولنديون إن الشرطة الألمانية قامت في نفس الوقت بتفتيش ستة منازل لأفراد يشتبه في أنهم كانوا أعضاء بفرقة ضمن جبهة النصرة كان يقودها الرجل الذي ألقي عليه القبض في هولندا.

وينتظر أن يمثل المشتبه به أمام قاضي تحقيقات في لاهاي الجمعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"