أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"

دولي | 2019-05-22 03:00:15
هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"
   عمره 47 عاما يعيش في هولندا منذ 2014
أ.ب - زمان الوصل
قال الادعاء الهولندي إن الشرطة ألقت القبض على سوري يشتبه في ارتكابه جرائم حرب وإرهاب في وطنه حيث يزعم أنه كان قياديا في جبهة النصرة السابقة المرتبطة بالقاعدة.

ويقول ممثلو الادعاء في بيان إن المشتبه به، وهو رجل عمره 47 عاما يعيش في هولندا منذ 2014 بتأشيرة لجوء مؤقتة، ألقي عليه القبض الثلاثاء في بلدة كابيل جنوبي البلاد بعد معلومة وصلت من الشرطة الألمانية.

وصادر مسؤولو انفاذ القانون جهاز كمبيوتر، وهاتفا محمولا ووثائق خلال تفتيش منزل المشتبه به.

ويقول مدعون هولنديون إن الشرطة الألمانية قامت في نفس الوقت بتفتيش ستة منازل لأفراد يشتبه في أنهم كانوا أعضاء بفرقة ضمن جبهة النصرة كان يقودها الرجل الذي ألقي عليه القبض في هولندا.

وينتظر أن يمثل المشتبه به أمام قاضي تحقيقات في لاهاي الجمعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب