أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول

العالم | 2019-05-21 19:15:42
فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول
   البرازيلي روبرتو فيرمينو - جيتي
رويترز

عاد البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول بشكل كامل يوم الثلاثاء إلى تدريبات فريقه الذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة توتنهام هوتسبير مطلع الشهر المقبل.

وشارك فيرمينو في تدريبات فريق المدرب الألماني يورجن كلوب في معسكره باسبانيا بعد أن تعافى من إصابة عضلية غاب بسببها عن ثلاث مباريات.

وفي المرة الأخيرة التي ظهر فيها اللاعب الدولي البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما كان يجلس بين بدلاء ليفربول في الخسارة 3-صفر أمام برشلونة في الأول من مايو ايار في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

وغاب فيرمينو عن تشكيلة فريقه التي حققت فوزا مذهلا إيابا على ملعب أنفيلد بنتيجة 4-صفر على برشلونة وهو ما جعل ليفربول يتأهل لخوض نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي.

ويأمل فيرمينو، الذي سجل 16 هدفا في 47 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، أن يعود إلى الفريق للمشاركة في نهائي إنجليزي خالص على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد في الأول من يونيو حزيران.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب