أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول

العالم | 2019-05-21 19:15:42
فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول
   البرازيلي روبرتو فيرمينو - جيتي
رويترز

عاد البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول بشكل كامل يوم الثلاثاء إلى تدريبات فريقه الذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة توتنهام هوتسبير مطلع الشهر المقبل.

وشارك فيرمينو في تدريبات فريق المدرب الألماني يورجن كلوب في معسكره باسبانيا بعد أن تعافى من إصابة عضلية غاب بسببها عن ثلاث مباريات.

وفي المرة الأخيرة التي ظهر فيها اللاعب الدولي البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما كان يجلس بين بدلاء ليفربول في الخسارة 3-صفر أمام برشلونة في الأول من مايو ايار في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

وغاب فيرمينو عن تشكيلة فريقه التي حققت فوزا مذهلا إيابا على ملعب أنفيلد بنتيجة 4-صفر على برشلونة وهو ما جعل ليفربول يتأهل لخوض نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي.

ويأمل فيرمينو، الذي سجل 16 هدفا في 47 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، أن يعود إلى الفريق للمشاركة في نهائي إنجليزي خالص على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد في الأول من يونيو حزيران.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النفط ينخفض لليوم الثاني بسبب مخاوف النمو الاقتصادي      مقرب من "الساروت" يروي لـ"زمان الوصل" جوانب إنسانية من حياة "حارس الثورة"      صحيفة: إدارة ترامب تدرس تنفيذ "هجوم تكتكي" على إيران      دفن الرئيس المصري محمد مرسي فجرا بحضور أسرته فقط      مقتل ابن لاعب سابق بفريق "الكرامة" في الولايات المتحدة      إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور      مجزرة بحق 6 فلاحين أثناء حصاد موسمهم في بادية حمص والأهالي يتهمون النظام      مقتل مجموعة من قوات الأسد في ريف اللاذقية