أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية

العالم | 2019-05-21 15:38:27
مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية
   مخيتاريان - جيتي
رويترز
قال أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء إن لاعب الوسط هنريخ مخيتاريان لن يكون ضمن التشكيلة التي ستخوض نهائي الدوري الأوروبي ضد تشيلسي في باكو.

وكانت مشاركة لاعب منتخب أرمينيا في المباراة النهائية يوم 29 مايو أيار محل شك بسبب الصراع الدائر بين أذربيجان وبلده أرمينيا.

وقال أرسنال في بيان "درسنا بشكل كامل كل الخيارات بالنسبة لميكي حتى يكون ضمن تشكيلتنا لكن بعد مناقشة الأمر معه ومع أسرته اتفقنا بالإجماع على عدم سفره معنا".

وأضاف "أرسلنا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لنعرب عن قلقنا العميق من هذا الموقف. ميكي كان لاعبا مهما في مسيرتنا نحو النهائي ولذلك فإنها خسارة كبيرة لنا".

وتابع "نشعر بالحزن أيضا لأن لاعبا سيغيب عن نهائي بطولة أوروبية كبيرة في ظروف كهذه، لأنه شيء نادرا ما يحدث في مسيرة لاعبي كرة القدم".

وشارك مخيتاريان في 39 مباراة مع أرسنال بجميع المسابقات هذا الموسم وسجل ستة أهداف.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"