أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مراسلون بلا حدود: السعودية تحتجز صحفيين منذ شهور

عـــــربي | 2019-05-21 14:28:50
مراسلون بلا حدود: السعودية تحتجز صحفيين منذ شهور
   أشارت إلى أن مكان احتجازهم غير معروف
زمان الوصل - رصد
أكدت منظمة "مراسلون بلا حدود" أن المملكة العربية السعودية تحتجز صحفيين عربيين اثنين منذ أشهر‎.

وأضافت المنظمة في بيان أن الصحفي اليمني "مروان المريسي" مختف منذ حزيران 2018 ، وكذلك الصحفي الأردني ‏‏"عبد الرحمن فرحانة" الذي كان يعمل لدى شبكة الجزيرة اختفى في شباط‎.

وأشارت إلى أن مكان احتجاز الاثنين غير معروف‎.

وكتبت زوجة "المريسي" على "تويتر" الأسبوع الماضي تقول إنها تلقت منه اتصالا هاتفيا مقتضبا، هو الأول منذ ‏اختفائه، يؤكد فيه أنه لا يزال حيا. وأعربت عن أملها في زيارته والإفراج عنه قريبا‎.

وقالت المنظمة إن أسرة "فرحانة" وهو في الستينات من العمر ومقيم في مدينة الدمام بشرق السعودية منذ أكثر من 30 ‏عاما، علمت أن السلطات السعودية أبلغت السفارة الأردنية بأنه سيُطلق سراحه قريبا‎.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا كان بشار الأسد      جنبلاط: خطة الحكومة الإصلاحية "مخدرات واهية لبعض الوقت"      شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية