أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مراسلون بلا حدود: السعودية تحتجز صحفيين منذ شهور

عـــــربي | 2019-05-21 14:28:50
مراسلون بلا حدود: السعودية تحتجز صحفيين منذ شهور
   أشارت إلى أن مكان احتجازهم غير معروف
زمان الوصل - رصد
أكدت منظمة "مراسلون بلا حدود" أن المملكة العربية السعودية تحتجز صحفيين عربيين اثنين منذ أشهر‎.

وأضافت المنظمة في بيان أن الصحفي اليمني "مروان المريسي" مختف منذ حزيران 2018 ، وكذلك الصحفي الأردني ‏‏"عبد الرحمن فرحانة" الذي كان يعمل لدى شبكة الجزيرة اختفى في شباط‎.

وأشارت إلى أن مكان احتجاز الاثنين غير معروف‎.

وكتبت زوجة "المريسي" على "تويتر" الأسبوع الماضي تقول إنها تلقت منه اتصالا هاتفيا مقتضبا، هو الأول منذ ‏اختفائه، يؤكد فيه أنه لا يزال حيا. وأعربت عن أملها في زيارته والإفراج عنه قريبا‎.

وقالت المنظمة إن أسرة "فرحانة" وهو في الستينات من العمر ومقيم في مدينة الدمام بشرق السعودية منذ أكثر من 30 ‏عاما، علمت أن السلطات السعودية أبلغت السفارة الأردنية بأنه سيُطلق سراحه قريبا‎.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"