أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا

العالم | 2019-05-19 23:39:35
نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا
   نادال - جيتي
رويترز

انفرد رفائيل نادال بالرقم القياسي بحصد لقبه 34 في بطولات الأساتذة بتغلبه 6-صفر و4-6 و6-1 على نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

واستعد اللاعب الإسباني، الذي كان يتقاسم الرقم السابق مع نظيره الصربي المصنف الأول عالميا برصيد 33 لقبا لكل منهما في بطولات الأساتذة، لبداية حملة الدفاع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة في وقت لاحق من الشهر الحالي بضمان تتويجه التاسع في إيطاليا.

وبدأ نادال بشكل مذهل وسحق ديوكوفيتش المصعوق في المجموعة الأولى إذ كانت المرة الأولى التي تنتهي فيها مجموعة 6-صفر في تاريخ مواجهتهما.

وأدرك ديوكوفيتش التعادل بكسر إرسال نادال لأول مرة عندما كان متقدما 5-4 لكن المصنف الثاني في البطولة رد بشكل رائع بفوزه في المجموعة الحاسمة بسهولة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا كان بشار الأسد      جنبلاط: خطة الحكومة الإصلاحية "مخدرات واهية لبعض الوقت"      شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية