أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا

العالم | 2019-05-19 23:39:35
نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا
   نادال - جيتي
رويترز

انفرد رفائيل نادال بالرقم القياسي بحصد لقبه 34 في بطولات الأساتذة بتغلبه 6-صفر و4-6 و6-1 على نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

واستعد اللاعب الإسباني، الذي كان يتقاسم الرقم السابق مع نظيره الصربي المصنف الأول عالميا برصيد 33 لقبا لكل منهما في بطولات الأساتذة، لبداية حملة الدفاع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة في وقت لاحق من الشهر الحالي بضمان تتويجه التاسع في إيطاليا.

وبدأ نادال بشكل مذهل وسحق ديوكوفيتش المصعوق في المجموعة الأولى إذ كانت المرة الأولى التي تنتهي فيها مجموعة 6-صفر في تاريخ مواجهتهما.

وأدرك ديوكوفيتش التعادل بكسر إرسال نادال لأول مرة عندما كان متقدما 5-4 لكن المصنف الثاني في البطولة رد بشكل رائع بفوزه في المجموعة الحاسمة بسهولة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"