أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل مسؤولين في "مجلس دير الزور" برصاص مجهولين

محلي | 2019-05-19 18:50:14
مقتل مسؤولين في "مجلس دير الزور" برصاص مجهولين
   دير الزور - أرشيف
زمان الوصل

قتل برصاص مجهولين يوم الأحد مسؤولان في "مجلس دير الزور" التابع لمجلس "سوريا الديمقراطية" (مسد).


وذكر المركز الإعلامي للمجلس إن "خافج الميزر" عضو المجلس التشريعي بدير الزور قتل بعد اطلاق النار عليه في السوق ببلدة "ذيبان" بالريف الشرقي.


ويأتي ذلك بعد 4 أيام من مقتل مسؤول العلاقات العامة لـ"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) مع 3 آخرين برصاص مسلح ملثم هاجمهم في سوق المواشي ببلدة "درنج".


وقالت مصادر محلية إن "الميزر" قتل ظهر اليوم في سوق "ذيبان" إثر طلق ناري مجهول، مشيرة إلى عثور الأهالي على رئيس "كومين" (مجلس محلي) يدعى "صالح المدنية" بعد أن لقى مصرعه برصاص مجهولين عند مفرق "جروان" قرب بلدة "جزرة البوحميد" بالريف الغربي.


وفي الأثناء، شنت ميليشيات "قسد" حملة دهم في بلدات "الطيانة و لشنان والجرذي" واعتقال طالت عشرات الأشخاص بينهم "أحمد الجفال" أحد وجهاء بلدة "الجرذي".


واعتدى مسلحو "قسد" على بعض الأهالي بالضرب أثناء مداهمة المنازل ومصادرة الأسلحة النارية الفردية وبنادق الصيد.


وكانت ميليشيا "قسد" استقدمت تعزيزات عسكرية كبيرة يوم أمس إلى بلدات "الحوايج" و"ذيبان" و"البصيرة".


يشار إلى أن ميليشيات "قسد" و"آساييش" اعتقلت 42 شخصا خلال حملة دهم واعتقال واسعة شنتها شمال شرق دير الزور وجنوب الحسكة خلال الأيام القلية الماضية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في الذكرى الخامسة لاعتقالهم.. أمهات في دير الزور ينتظرن عودة المفقودين لدى التنظيم      ترامب يقترح دفع أموال لأمريكا مقابل حماية السفن في مضيق هرمز      قوات مشتركة تشن حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة      مخابرات الأسد تعتقل أسيراً مفرجاً عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي      جبلة.. تشييع أخوين من عائلة "بكداش" قتلا في صفوف النظام منذ 7 أعوام      إيران تنفي هبوط صادرات نفطها الخام بعد العقوبات الأمريكية      روسيا: العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران غير قانونية      ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل