أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميركل: علينا مكافحة الأحزاب اليمينية المتطرفة

عـــــربي | 2019-05-19 12:37:59
ميركل: علينا مكافحة الأحزاب اليمينية المتطرفة
   المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل"
رويترز
دعت المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" أوروبا للتصدي للأحزاب اليمينية المتطرفة، معتبرة أن الحركات الشعبوية تريد ‏تدمير قيم أوروبا الأساسية مثل مكافحة الفساد وحماية الأقليات‎.

جاءت تصريحات "ميركل" ردا على سؤال عن فضيحة حزب الحرية اليميني المتطرف في النمسا الذي استقال زعيمه ‏‏"هاينز كريستيان شتراخه" من منصب نائب المستشار النمساوي بسبب نشر تسجيل مصور يظهر فيه وهو يناقش عقودا ‏حكومية مع سيدة أعمال روسية مقابل مساعدته سياسيا‎.

وقالت ميركل بعد اجتماعها مع "أندريه بلينكوفيتش" رئيس وزراء كرواتيا في زغرب "علينا التعامل مع الحركات ‏الشعبوية التي تحتقر تلك القيم في مواضع كثيرة والتي تريد تدمير أوروبا المستندة إلى قيمنا. علينا التصدي لذلك بحسم‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"