أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميركل: علينا مكافحة الأحزاب اليمينية المتطرفة

عـــــربي | 2019-05-19 12:37:59
ميركل: علينا مكافحة الأحزاب اليمينية المتطرفة
   المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل"
رويترز
دعت المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" أوروبا للتصدي للأحزاب اليمينية المتطرفة، معتبرة أن الحركات الشعبوية تريد ‏تدمير قيم أوروبا الأساسية مثل مكافحة الفساد وحماية الأقليات‎.

جاءت تصريحات "ميركل" ردا على سؤال عن فضيحة حزب الحرية اليميني المتطرف في النمسا الذي استقال زعيمه ‏‏"هاينز كريستيان شتراخه" من منصب نائب المستشار النمساوي بسبب نشر تسجيل مصور يظهر فيه وهو يناقش عقودا ‏حكومية مع سيدة أعمال روسية مقابل مساعدته سياسيا‎.

وقالت ميركل بعد اجتماعها مع "أندريه بلينكوفيتش" رئيس وزراء كرواتيا في زغرب "علينا التعامل مع الحركات ‏الشعبوية التي تحتقر تلك القيم في مواضع كثيرة والتي تريد تدمير أوروبا المستندة إلى قيمنا. علينا التصدي لذلك بحسم‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يقترح دفع أموال لأمريكا مقابل حماية السفن في مضيق هرمز      قوات مشتركة تشن حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة      مخابرات الأسد تعتقل أسيراً مفرجاً عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي      جبلة.. تشييع أخوين من عائلة "بكداش" قتلا في صفوف النظام منذ 7 أعوام      إيران تنفي هبوط صادرات نفطها الخام بعد العقوبات الأمريكية      روسيا: العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران غير قانونية      ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل      ضبط 53 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا