أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يفرج عن شاب أردني وزوجته دخلا سوريا للسياحة قبل أسبوعين

محلي | 2019-05-18 22:29:41
الأسد يفرج عن شاب أردني وزوجته دخلا سوريا للسياحة قبل أسبوعين
   بعد أن اعتقلهما فور دخولهم مدينة درعا
زمان الوصل

أفرج نظام الأسد عن الشاب الأردني وزوجته بعد أن اعتقلهما فور دخولهم مدينة درعا قبل أسبوعين.


وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية "سفيان القضاة" اليوم السبت إن المواطن الأردني وزوجته اللذين أعلن عن فقدانهما داخل الأراضي السورية منذ الرابع من الشهر الحالي دخلا مركز حدود "جابر" بعد أن تم الإفراج عنهما مساء أمس الجمعة من قبل السلطات السورية.


وكانت وزارة الخارجية الأردنية قالت في بيان لها الأحد الماضي، إن "ذوي المواطن الأردني صدام بني عبد الغني وزوجته أبلغوا الوزارة بانقطاع الاتصال بهما داخل الأراضي السورية".


وأكدت أن " السفارة الأردنية في دمشق خاطبت السلطات السورية المختصة لتحديد مصير المواطن الأردني وزوجته والطلب بالمعلومات المتوفرة حول هذه القضية".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"