أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير ويليام: وفاة والدتي كان "ألما لا يحتمل"

منوع من العالم | 2019-05-18 19:12:57
الأمير ويليام: وفاة والدتي كان "ألما لا يحتمل"
   الأمير ويليام - جيتي
أ.ب

تحدث الأمير ويليام بصراحة عن وفاة والدته، الأميرة ديانا، واصفا إياها بالفاجعة وأنها "ألم لا يحتمل".

جاءت تصريحات ويليام في فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية عن الصحة العقلية، وأشار إلى أن عمله كطيار في هيئة الإسعاف الجوي أعطاه انطباعا بأن الموت كان "قاب قوسين أو أدنى"، وأن هذه الأفكار صارت مشكلة حتى تحدث مع شخص ما.

وكانت التصريحات جزءًا من مناقشة حول الصراعات الشخصية التي شاركها ويليام مع نجوم كرة القدم بيتر كراوتش وتيري هنري وداني روز وجيرمين جيناس، ومدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت.

ودعم الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري قضية معالجة مشاكل الصحة العقلية، أملا أن يؤدي اعترافهما بشأن معاناتهما إلى تشجيع الآخرين إلى طلب المساعدة.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري