أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير ويليام: وفاة والدتي كان "ألما لا يحتمل"

منوع من العالم | 2019-05-18 19:12:57
الأمير ويليام: وفاة والدتي كان "ألما لا يحتمل"
   الأمير ويليام - جيتي
أ.ب

تحدث الأمير ويليام بصراحة عن وفاة والدته، الأميرة ديانا، واصفا إياها بالفاجعة وأنها "ألم لا يحتمل".

جاءت تصريحات ويليام في فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية عن الصحة العقلية، وأشار إلى أن عمله كطيار في هيئة الإسعاف الجوي أعطاه انطباعا بأن الموت كان "قاب قوسين أو أدنى"، وأن هذه الأفكار صارت مشكلة حتى تحدث مع شخص ما.

وكانت التصريحات جزءًا من مناقشة حول الصراعات الشخصية التي شاركها ويليام مع نجوم كرة القدم بيتر كراوتش وتيري هنري وداني روز وجيرمين جيناس، ومدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت.

ودعم الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري قضية معالجة مشاكل الصحة العقلية، أملا أن يؤدي اعترافهما بشأن معاناتهما إلى تشجيع الآخرين إلى طلب المساعدة.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم      مقتل جندي تركي في اشتباكات مع "وحدات الحماية" شمالي سوريا      ألمانيا.. أكبر شركات الكيماوي في العالم تعاني تدهور أسهمها بسبب صفقة مع النظام      "ميسي إيران" خلف القضبان.. بتهمة ممارسة الرذيلة مع 23 أمرأة