أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السودان.. المجلس العسكري يعلن استئناف المحادثات مع المتظاهرين

عـــــربي | 2019-05-18 19:10:10
السودان.. المجلس العسكري يعلن استئناف المحادثات مع المتظاهرين
   من اعتصام الخرطوم - جيتي
أ.ب

أعلن المجلس العسكري في السودان اعتزامه استئناف المحادثات مع قادة المعارضة الذين وقفوا وراء الاحتجاجات التي أطاحت بالرئيس السابق عمر البشير من السلطة الشهر الماضي، وذلك لبحث نقل السلطة إلى حكومة مدنية.

وقال المجلس العسكري اليوم السبت إن جولة جديدة من المحادثات سوف تجرى الأحد بعد توقف دام 3 أيام، في حين دعا المجلس إلى فتح شوارع العاصمة الخرطوم.

ومن المتوقع أن تركز المحادثات على تشكيل المجلس السيادي الذي من المقرر أن يقود السودان خلال الفترة الانتقالية، وكذا دور الجيش في المجلس.

وجرى تعليق المفاوضات الأربعاء بعد ساعات من إعلان المجلس العسكري والمتظاهرين الاتفاق على تشكيل برلمان ومجلس وزراء مؤقتين للفترة الانتقالية التي قد تستمر 3 سنوات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين