أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السودان.. المجلس العسكري يعلن استئناف المحادثات مع المتظاهرين

عـــــربي | 2019-05-18 19:10:10
السودان.. المجلس العسكري يعلن استئناف المحادثات مع المتظاهرين
   من اعتصام الخرطوم - جيتي
أ.ب

أعلن المجلس العسكري في السودان اعتزامه استئناف المحادثات مع قادة المعارضة الذين وقفوا وراء الاحتجاجات التي أطاحت بالرئيس السابق عمر البشير من السلطة الشهر الماضي، وذلك لبحث نقل السلطة إلى حكومة مدنية.

وقال المجلس العسكري اليوم السبت إن جولة جديدة من المحادثات سوف تجرى الأحد بعد توقف دام 3 أيام، في حين دعا المجلس إلى فتح شوارع العاصمة الخرطوم.

ومن المتوقع أن تركز المحادثات على تشكيل المجلس السيادي الذي من المقرر أن يقود السودان خلال الفترة الانتقالية، وكذا دور الجيش في المجلس.

وجرى تعليق المفاوضات الأربعاء بعد ساعات من إعلان المجلس العسكري والمتظاهرين الاتفاق على تشكيل برلمان ومجلس وزراء مؤقتين للفترة الانتقالية التي قد تستمر 3 سنوات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين