أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثلاثة انفجارات تضرب إدلب

محلي | 2019-05-18 16:32:15
ثلاثة انفجارات تضرب إدلب
   تكررت في الأشهر الأخيرة حوادث الانفجارات - جيتي
زمان الوصل

ضربت ثلاثة انفجارات منفصلة اليوم السبت محافظة إدلب اثنان منها استهدفا عناصر لـ"هيئة تحرير الشام" وآخر ضرب مستودعا للذخيرة.


وقال مصدر أمني لمراسل "زمان الوصل" إن ثلاثة عناصر من "تحرير الشام" قتلوا وجرح آخر نتيجة انفجار عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدتي "إحسم" و"البارة" في جبل الزاوية بريف إدلب.


وأشار المصدر إلى أن عبوة ناسفة أيضا انفجرت في بلدة "أطمة، ما أدى إلى مقتل عنصر من "تحرير الشام" وإصابة اثنين.


في حين هز انفجار عنيف الجهة الغربية لمدينة إدلب ناجم عن انفجار مستودع للذخيرة، ما أدى لسقوط أربعة قتلى كحصيلة أولية ولم يعرف إن كانوا من المدنيين أو العسكريين وسط عمل فرق الدفاع المدني على انتشال الجثث والجرحى.


وتكررت في الأشهر الأخيرة حوادث الانفجارات سواء بعبوات ناسفة أو مفخخات والتي استهدفت قادة ومقاتلين في فصائل المقاومة السورية، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بصفوفهم وأيضا من المدنيين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة