أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السودان.. المعارضة تدعو للاحتشاد في ساحة الاعتصام

عـــــربي | 2019-05-17 17:48:54
السودان.. المعارضة تدعو للاحتشاد في ساحة الاعتصام
   من ساحة الاعتصام في الخرطوم - جيتي
زمان الوصل - رصد

دعت "قوى إعلان الحرية والتغيير" المعارضة في السودان، المواطنين إلى الاحتشاد في ساحة الاعتصام أمام مقر ‏القيادة العامة للجيش في الخرطوم، حيث "تتعرض متاريس المحتجين لمحاولة إزالة‎".


وقالت القوى في بيان اليوم الجمعة: "تعرضت متاريسنا المجيدة في شارع القيادة العامة لمحاولات إزالة من قبل بعض ‏القوات صباح هذا اليوم وانتهت المحاولات في وقتها بفضل تكاتف الثوار وسلميتهم، إلا أن المحاولة تتكرر الآن، حيث ‏تتعرض المتاريس لمحاولات إزالة مستمرة".

وأضاف البيان "نتوجه بالنداء للثوار في ساحة الاعتصام بالاحتشاد السلمي للمحافظة على المتاريس مع التأكيد على ‏سلمية سلوكنا وعدم الاستجابة لأي استفزاز والالتزام بموجهات اللجنة الميدانية ولجان الأحياء‎".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم