أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السودان.. المعارضة تدعو للاحتشاد في ساحة الاعتصام

عـــــربي | 2019-05-17 17:48:54
السودان.. المعارضة تدعو للاحتشاد في ساحة الاعتصام
   من ساحة الاعتصام في الخرطوم - جيتي
زمان الوصل - رصد

دعت "قوى إعلان الحرية والتغيير" المعارضة في السودان، المواطنين إلى الاحتشاد في ساحة الاعتصام أمام مقر ‏القيادة العامة للجيش في الخرطوم، حيث "تتعرض متاريس المحتجين لمحاولة إزالة‎".


وقالت القوى في بيان اليوم الجمعة: "تعرضت متاريسنا المجيدة في شارع القيادة العامة لمحاولات إزالة من قبل بعض ‏القوات صباح هذا اليوم وانتهت المحاولات في وقتها بفضل تكاتف الثوار وسلميتهم، إلا أن المحاولة تتكرر الآن، حيث ‏تتعرض المتاريس لمحاولات إزالة مستمرة".

وأضاف البيان "نتوجه بالنداء للثوار في ساحة الاعتصام بالاحتشاد السلمي للمحافظة على المتاريس مع التأكيد على ‏سلمية سلوكنا وعدم الاستجابة لأي استفزاز والالتزام بموجهات اللجنة الميدانية ولجان الأحياء‎".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب