أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شارابوفا تنسحب من فرنسا المفتوحة للتنس

العالم | 2019-05-16 13:04:04
شارابوفا تنسحب من فرنسا المفتوحة للتنس
   ماريا شارابوفا
رويترز

أعلنت ماريا شارابوفا المصنفة الأولى على العالم سابقا يوم الأربعاء انسحابها من المشاركة في فرنسا المفتوحة للتنس بعدما أخفقت في التعافي بشكل كامل من جراحة في الكتف.

وكتبت اللاعبة الروسية، التي سبق لها الفوز بالبطولة مرتين، على انستجرام "انسحبت من فرنسا المفتوحة اليوم. في بعض الأحيان لا تكون القرارات الصحيحة سهلة".

ولم تلعب شارابوفا، التي حققت خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، منذ نهاية يناير كانون الثاني وخضعت لجراحة في الكتف في نهاية فبراير شباط.

وتنطلق فرنسا المفتوحة في باريس في 26 مايو ايار.


وأضافت اللاعبة الروسية (32 عاما) "هناك بعض الأخبار الطيبة ومنها عودتي للتدريب في الملعب. أسعى إلى استعادة القوة في كتفي تدريجيا".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته      "الدفاع الذاتي".. حملة "الاتحاد الديمقراطي" لتجنيد شبان الرقة والدير قسرا      لينفي ظاهرة التسول.. النظام يلقي القبض على متسولة ثرية      وسائل إعلام سعودية: ميليشيات الحوثي حاولت استهداف مكة      قانون يمنع البريطانيين من دخول مناطق النزاع في سوريا      القضاء الجزائري يرفض الإفراج عن شقيق بوتفليقة      بهجت سليمان .. بوق الديكتاتور التالف*      دراسة: الأطفال الذين يتعرضون للتنمر أكثر استخداما للمسكنات