أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شارابوفا تنسحب من فرنسا المفتوحة للتنس

العالم | 2019-05-16 13:04:04
شارابوفا تنسحب من فرنسا المفتوحة للتنس
   ماريا شارابوفا
رويترز

أعلنت ماريا شارابوفا المصنفة الأولى على العالم سابقا يوم الأربعاء انسحابها من المشاركة في فرنسا المفتوحة للتنس بعدما أخفقت في التعافي بشكل كامل من جراحة في الكتف.

وكتبت اللاعبة الروسية، التي سبق لها الفوز بالبطولة مرتين، على انستجرام "انسحبت من فرنسا المفتوحة اليوم. في بعض الأحيان لا تكون القرارات الصحيحة سهلة".

ولم تلعب شارابوفا، التي حققت خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، منذ نهاية يناير كانون الثاني وخضعت لجراحة في الكتف في نهاية فبراير شباط.

وتنطلق فرنسا المفتوحة في باريس في 26 مايو ايار.


وأضافت اللاعبة الروسية (32 عاما) "هناك بعض الأخبار الطيبة ومنها عودتي للتدريب في الملعب. أسعى إلى استعادة القوة في كتفي تدريجيا".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تراجع أسعار النفط لليوم الثاني مع استمرار ضبابية اتفاق التجارة      تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"      ترامب: لا يستبعد تعمد الإدارة الذاتية إطلاق سراح عناصر تنظيم "الدولة"      غوطة دمشق.. الأسد يرفض تسوية أكثر من 3 آلاف شاب      عصابات سرقة تنهب منازل مدينة "يبرود" بريف دمشق      "آسايش" ينهب "العروبة" في القامشلي      فرض عقوبات على تركيا.. ترامب: ليطلب الأكراد من الأسد أو نابليون بونابرت حمايتهم      صور... بعد تدمير النظام والأمريكان والروس جسور الفرات.. من أين تعبر قوات الأسد لمؤازرة "قسد"