أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسبانيا: اعتقال 11 مشتبها بهم ضمن خلية للإتجار في البشر

دولي | 2019-05-15 22:52:30
إسبانيا: اعتقال 11 مشتبها بهم ضمن خلية للإتجار في البشر
   أصبحت إسبانيا أكبر نقطة دخول للهجرة غير الشرعية إلى أوروبا - جيتي
أ.ب

قالت الشرطة الإسبانية إنها ألقت القبض على 11 شخصا يشتبه في أنهم جزء من خلية للإتجار في البشر كانت تنقل مهاجرين عبر البحر المتوسط في زوارق صغيرة لا تصلح للإبحار في المياه المفتوحة.

وأضافت الشرطة الأربعاء أن المشتبه بهم جندوا بالغين وقصر مغاربة يسعون للوصول إلى أوروبا.

وتابعت أن المهاجرين اضطروا لدفع 3500 إلى 6500 يورو (3922- 7284 دولارا) لكل منهم لشحنهم على متن زورق مطاطي صغير "دون إجراءات سلامة."

وبمجرد وصولهم إلى إسبانيا، ينقل المهاجرون إلى منازل آمنة تديرها خلية التهريب حيث يجبرون على البقاء حتى يتم دفع ألف يورو أخرى. وبعد الدفع، يمنح المهاجرون ملابس وهاتفا محمولا وتذكرة حافلة إلى وجهة أخرى في إسبانيا أو أوروبا.

وكانت إسبانيا قد أصبحت أكبر نقطة دخول للهجرة غير الشرعية إلى أوروبا.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة