أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قوات التحالف تنفذ عملية إنزال جنوب الرقة

محلي | 2019-05-15 14:59:27
قوات التحالف تنفذ عملية إنزال جنوب الرقة
   أرشيف
زمان الوصل
نفذت قوات التحالف الدولي الليلة الماضية عملية إنزال جوي جنوب مدينة الرقة واعتقلت 3 أشخاص.

وذكرت حملة الرقة "تذبح بصمت" أن قوات التحالف الدولي تنفذت عملية إنزال جوي في قرب كرية "كسرة فرج" استهدف منزل "صالح الهريان" بمنطقة المقص على طريق حلب، مؤكدة اعتقال 3 أشخاص هم سامر الهريان وحبيب الهريان ومهند الحاتم خلال الهجوم.

وأشارت الحملة إلى تخريب قوات التحالف الدولي محتويات المنزل خلال عملية الاقتحام إلى جانب ترويع النساء والأطفال داخله.

وسبق أن أعلنت "قسد" في بيان إنها بالاشتراك مع قوات التحالف نفّذت يوم الاثنين الماضي عملية مداهمة في منطقة "سلوك" شمال شرق الرقة أسفرت عن اعتقال "طلال شنير" والملقب "أبو همام" وهو مسؤول عن جرائم قتل وابتزاز وله ارتباطات مع كبار أمراء تنظيم "الدولة الإسلامية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه      "شيوخ جبل" حمص في مرمى الاستهداف هم ومنهوبات تناهز نصف تريليون      الكبّة النيّة.. الطبق الذي لا يغيب عن المائدة الجبلاوية في رمضان      إيران ترفع مستوى إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب لأربعة أمثاله      قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته      "الدفاع الذاتي".. حملة "الاتحاد الديمقراطي" لتجنيد شبان الرقة والدير قسرا