أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإصابة تجبر سيرينا وليماز على الانسحاب من بطولة إيطاليا

العالم | 2019-05-14 21:58:29
الإصابة تجبر سيرينا وليماز على الانسحاب من بطولة إيطاليا
   وليماز - جيتي
رويترز

انسحبت الأمريكية سيرينا وليامز يوم الثلاثاء من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الركبة لتحوم شكوك بشأن مشاركتها في فرنسا المفتوحة التي ستنطلق في وقت لاحق هذا الشهر.

وكان من المقرر أن تواجه سيرينا، المصنفة 11 عالميا والبالغة من العمر 37 عاما، شقيقتها فينوس في مباراة مرتقبة في الدور الثاني من البطولة. لكن فينوس شقت طريقها إلى الدور الثالث دون مواجهة شقيقتها.

وعانت سيرينا، التي حصدت 23 لقبا في فردي السيدات بالبطولات الأربع الكبرى، من الاصابات منذ تأهلها لدور الثمانية في استراليا المفتوحة رغم انها فازت في الدور الأول لايطاليا المفتوحة 6-4 و6-2 على السويدية الصاعدة من التصفيات ريبيكا بترسون.

وقالت سيرينا التي سبق لها الفوز أربع مرات ببطولة إيطاليا المفتوحة "اضطررت للانسحاب من ايطاليا المفتوحة بسبب الام في ركبتي اليسرى. سأفتقد الجماهير واللعب في واحدة من أبرز البطولات المفضلة لدي".

وتابعت "سأركز على عملية إعادة التأهيل وأتطلع للقائكم جميعا في بطولة فرنسا المفتوحة وفي بطولة إيطاليا العام المقبل".

وأجبرت إصابة الركبة سيرينا أيضا على الانسحاب من بطولة ميامي المفتوحة في مارس اذار.وستنطلق فرنسا المفتوحة في 26 مايو أيار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هواوي تسعى لاقتراض مليار دولار بعد قيود أمريكية      تركيا.. ضبط كتاب يعود إلى 1400 عامًا في "دياربكر"      طائرات الأسد وروسيا تلغي صلاة الجمعة بريف إدلب      جيفري: واشنطن تعمل لإنشاء منطقة آمنة شمال سوريا ‏      قوات الأسد تقتل لبنانيا وتختطف اثنين آخرين من جرود "عرسال"      الحرائق واحتكار الإدارة الكردية لشراء المحاصيل يقلقان مزارعي "الجزيرة"      لأول مرة.. الشمبانزي يأكل السلاحف      رئيسة وزراء بريطانيا تقرر الاستقالة من منصبها