أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإصابة تجبر سيرينا وليماز على الانسحاب من بطولة إيطاليا

العالم | 2019-05-14 21:58:29
الإصابة تجبر سيرينا وليماز على الانسحاب من بطولة إيطاليا
   وليماز - جيتي
رويترز

انسحبت الأمريكية سيرينا وليامز يوم الثلاثاء من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الركبة لتحوم شكوك بشأن مشاركتها في فرنسا المفتوحة التي ستنطلق في وقت لاحق هذا الشهر.

وكان من المقرر أن تواجه سيرينا، المصنفة 11 عالميا والبالغة من العمر 37 عاما، شقيقتها فينوس في مباراة مرتقبة في الدور الثاني من البطولة. لكن فينوس شقت طريقها إلى الدور الثالث دون مواجهة شقيقتها.

وعانت سيرينا، التي حصدت 23 لقبا في فردي السيدات بالبطولات الأربع الكبرى، من الاصابات منذ تأهلها لدور الثمانية في استراليا المفتوحة رغم انها فازت في الدور الأول لايطاليا المفتوحة 6-4 و6-2 على السويدية الصاعدة من التصفيات ريبيكا بترسون.

وقالت سيرينا التي سبق لها الفوز أربع مرات ببطولة إيطاليا المفتوحة "اضطررت للانسحاب من ايطاليا المفتوحة بسبب الام في ركبتي اليسرى. سأفتقد الجماهير واللعب في واحدة من أبرز البطولات المفضلة لدي".

وتابعت "سأركز على عملية إعادة التأهيل وأتطلع للقائكم جميعا في بطولة فرنسا المفتوحة وفي بطولة إيطاليا العام المقبل".

وأجبرت إصابة الركبة سيرينا أيضا على الانسحاب من بطولة ميامي المفتوحة في مارس اذار.وستنطلق فرنسا المفتوحة في 26 مايو أيار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب