أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كلوب: نأمل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

العالم | 2019-05-14 17:48:27
كلوب: نأمل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا
   الألماني يورغن كلوب - جيتي
الأناضول

أعرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، عن أمله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيواجه ليفربول في المباراة النهائية للبطولة القارية نظيره ومواطنه توتنهام في المواجهة التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد في الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

وفي تصريح لموقع النادي الإليكتروني، قال كلوب "سيكون لدى اللاعبين بضعة أيام عطلة، ثم سيكون أمامنا أسبوعان للاستعداد لنهائي دوري الأبطال، وهي فترة كافية نأمل أن نفوز باللقب والعودة إلى الديار ومن ثم ستحصل الجماهير على ما يستحقونه".

وشدد كلوب على ثقته في أن الفريق سيكون جاهزاً للعودة إلى المنافسة مرة أخرى، في سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وأضاف كلوب: "ظهر ديفوك بطريقة رائعة، أنا سعيد للغاية به، تشامبرلين سيعود أيضاً، ثم سيأتي نابي آخيراً ومن بعده ريان بروستر".

واختتم كلوب تصريحاته بالقول "من الرائع حقاً العمل مع هذه المجموعة، سوف نذهب مجدداً خلف اللقب، أنا متأكد من هذا".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا وميليشياتها تجهز رتلاً قوامه 200 آلية عسكرية في سهل الغاب      لاعبو تركيا يتحدون "يويفا" ويؤدون التحية العسكرية في الملعب      فتش عن الهوية..‏ حسين الزعبي*      تراجع أسعار النفط لليوم الثاني مع استمرار ضبابية اتفاق التجارة      تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"      ترامب: لا يستبعد تعمد الإدارة الذاتية إطلاق سراح عناصر تنظيم "الدولة"      غوطة دمشق.. الأسد يرفض تسوية أكثر من 3 آلاف شاب      عصابات سرقة تنهب منازل مدينة "يبرود" بريف دمشق