أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أستراليا.. صورة لرئيسة وزراء نيوزيلندا في إعلان تهنئة برمضان

دولي | 2019-05-11 21:51:53
أستراليا.. صورة لرئيسة وزراء نيوزيلندا في إعلان تهنئة برمضان
   صورة الإعلان
زمان الوصل - رصد

ظهرت رئيسة وزراء نيوزيلندا "جاسيندا أرديرن" في إعلان التهنئة بشهر رمضان المبارك، بمدينة "ملبورن" الأسترالية التي تتركز فيها الجالية المسلمة.


الإعلان صممه "اتحاد المجالس الإسلامية الأسترالية (AFIC)"، وهو عبارة عن صورة كبيرة تظهر فيها رئيسة وزراء نيوزيلندا نشرت في لوحات إعلانات ضاحية "برودميدوز" بمدينة "ملبورن" الأسترالية.


وتظهر "أرديرن" وهي ترتدي الحجاب وتعانق سيدة للتضامن مع مسلمي بلادها في خلال مجزرة المسجدين، كتب على الملصق كلمة "سلام" بالعربية و"RAMADAN MUBARAK" بأحرف انجليزية.


وأوضح رئيس الاتحاد "راتب جنيد" لوكالة "الأناضول" أن اختيار صورة "أرديرن" على الملصق، لتعاطفها وتضامنها مع المسلمين عقب مجزرة المسجدين بنيوزيلندا.


وأكد أن "أرديرن" من خلال سلوكها في أعقاب الهجومين الإرهابيين ضربت مثالا يحتذى به أمام العالم.


وقال: "تعاملت أرديرن مع المسلمين المتضررين من الإرهاب بشكل ودي، وقدمت لهم الدعم الوثيق. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت بأن الهجوم إرهابي، وأظهرت نفسها بأنها القائد المسؤول عبر الإجراءات اللازمة التي اتخذتها حكومتها".


وفي 15 آذار/مارس الماضي، استهدف هجوم دموي مسجدين بـ "كرايست تشيرش" النيوزيلندية، قتل فيه 50 شخصا أثناء تأديتهم الصلاة، بعد أن هاجمهم متطرف يدعى " بيرنتون هاريسون تارانت".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"