أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاقتصاد تمنع دخول منتجات حاوية على مشتقات الخنازير

محلي | 2009-05-05 00:00:00

أصدر  وزير الاقتصاد والتجارة السوري قراراً قضى بموجبه عدم السماح بإدخال أي لحوم أو منتجات أو مواد حاوية على مشتقات الخنازير من كل دول العالم .

سواء كانت لاستخدامات صناعية أو لمصلحة المنشآت السياحية والتشدد الصارم من قبل المؤسسة العامة للطيران في عدم السماح للمسافرين القادمين إلى القطر على الرحلات الجوية التي تنظمها المؤسسة من اصطحاب أي منتجات حيوانية أو محظرات غذائية ذات منشأ حيواني مهما كان منشؤها أو مصدرها بالاضافة إلى التشدد من قبل المؤسسة العامة للطيران المدني في عدم السماح للمسافرين القادمين إلى القطر على متن الرحلات الجوية بعدم اصطحاب الحيوانات الحية بصحبة مسافر إلا بعد التأكد من وجود الشهادات الصحية والدفاتر الصحية الخاصة بها أصولاً.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم