أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إلغاء لقاء التحدي العالمي لألعاب القوى في جاميكا لأسباب مالية

العالم | 2019-04-30 18:34:28
إلغاء لقاء التحدي العالمي لألعاب القوى في جاميكا لأسباب مالية
   أرشيف
رويترز

أعلن منظمون إلغاء اللقاء الدولي الوحيد لألعاب القوى في جاميكا لأسباب مالية بينما يعتقد البعض أن هذا ربما يؤثر على استعدادات المشاركة في بطولة العالم في قطر هذا العام.

وكان من المقرر أن يقام لقاء التحدي العالمي، الذي شهد نجاح البطل الأولمبي المعتزل يوسين بولت في تسجيل زمن أقل من عشر ثوان لأول مرة في سباق 100 متر عام 2008، يوم السبت المقبل في كينجستون.

وقال المنظمون في بيان بموقع البطولة على الإنترنت "إنه لمن المؤسف الإعلان عنه أنه بسبب أمور تتعلق بالميزانية سيتم إلغاء لقاء التحدي العالمي في جاميكا لعام 2019".

وأبلغ وارين بليك، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس اتحاد جاميكا لألعاب القوى، رويترز أنه يشعر بالتفاؤل بشأن عودة اللقاء، الذي يقام منذ 2004، وقال "نحن نثق في عودتنا العام المقبل".

ويعتقد وكيل العداء الجاميكي الشهير يوهان بليك أن إلغاء هذا اللقاء سيكون مؤثرا على الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى هذا العام التي تنطلق في الدوحة في 27 سبتمبر أيلول.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا      "بشارة" يرصد خارطة الحراك العربي والإيراني      لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري