أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد 10 أيام على اعتقالهما في تركيا.. انتحار أحد المشتبهين بالتجسس لصالح الإمارات

أخبار تركيا | 2019-04-29 14:30:31
بعد 10 أيام على اعتقالهما في تركيا.. انتحار أحد المشتبهين بالتجسس لصالح الإمارات
   أرشيف
زمان الوصل

أقدم متهم بالتجسس لصالح الإمارات العربية على الانتحار في سجنه شمال غرب اسطنبول، بعد نحو 10 أيام على اعتقاله مع آخر بشبهة التجسس على تركيا لصالح "أبو ظبي".


وقالت الأنباء المتواترة عن وسائل إعلام تركية إن "زكي يوسف حسن"، فلسطيني الجنسية، قد وجد جثة هامدة في زنزانته، نتيجة إقدامه على الانتحار مستخدما حزام بنطاله، في حين أن وضع المتهم الفلسطيني الآخر "سميح شعبان" ما يزال بخير.


وفي 19 نيسان/أبريل الجاري، أعلنت أنقرة عن اعتقال "حسن" و"شعبان" موجهة لهما تهم التجسس لصالح الإمارات العربية المتحدة.


وسبق لمحكمة تركية أن قضت بحبس المشبه بهما نظرا لسعيهما الحصول على معلومات سرية خاصة بالدولة التركية، في الميدانين العسكري والسياسي.


وحسب تقارير إعلامية فإن "حسن" و"شعبان" يحملان جواز سفر فلسطيني، و كانا على صلة بالقيادي المطرود من منظمة التحرير الفلسطينية (فتح)، محمد دحلان، الذي يقيم بالإمارات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب