أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عمليتان تقتلان العشرات من جنود الأسد ردا على مجزرتين ارتكبهما الطيران الروسي

محلي | 2019-04-27 16:01:07
عمليتان تقتلان العشرات من جنود الأسد ردا على مجزرتين ارتكبهما الطيران الروسي
   أرشيف
زمان الوصل

نفذت كل من غرفة عمليات "وحرض المؤمنين" و"هيئة تحرير الشام" عمليتين انغماسيتين في ريف حلب الجنوبي فجر اليوم السبت سقط فيها عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات النظام.


وأفاد مصدر عسكري بريف حلب الجنوبي لمراسل "زمان الوصل" بمقتل وجرح أكثر من 50 عنصراً وضابطاً من قوات النظام في عمليتين عسكريتين منفصلتين لكل من غرفة عمليات "وحرض المؤمنين" و"هيئة تحرير الشام" بريف حلب الجنوبي.


وتابع أن العملية الأولى كانت لغرفة عمليات "وحرض المؤمنين" على محور "الحريشة" بريف حلب الجنوبي أدت لمقتل وجرح أكثر من 25 عنصراً وضابطاً لقوات النظام وتمكن المقاتلون بعدها من "الانحياز بسلام".


وأضاف ان عملية "هيئة تحرير الشام" نفذها مقاتلو "جيش عمر بن الخطاب" على محور "الحويز" بريف حلب الجنوبي أيضا وأدت إلى مقتل وجرح أكثر من 30 عنصراً وضابطاً لقوات النظام وتدمير عربة (BMB).

 
وأشار إلى أن كتائب المدفعية والمضادات الأرضية مهدت لفصائل المقاومة أثناء العمليتين محققة إصابات مباشرة في صفوف قوات النظام بريف حلب الجنوبي.


ونوه إلى أن هذه العمليات تأتي ثأراً لدماء المدنيين ومجازر قوات النظام وروسيا بحقهم في المناطق المحررة ورفضاً للاتفاقيات الدولية في "سوتشي" و"أستانا" الموقعة مع قوات المحتل الروسي.


وجاءت هاتان العمليتان لفصائل المقاومة بعد ارتكاب طيران الاحتلال الروسي مجزرتين بريفي إدلب وحماة راح ضحيتهما عشرات الضحايا بينهم أطفال ونساء.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نابولي يقيل مدربه أنشيلوتي      فالنسيا وتشيلسي إلى ثمن نهائي دوري الأبطال      عدد ضحايا ثوران البركان بنيوزيلندا يرتفع لـ6 قتلى      البنتاغون يعلن تعليق تدريب الطلاب العسكريين السعوديين في الولايات المتحدة      ترامب يحذر روسيا من التدخل في رئاسيات 2020      هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      "الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق