أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يتعادل سلبيا مع خيتافي

العالم | 2019-04-26 08:39:08
ريال مدريد يتعادل سلبيا مع خيتافي
   من المباراة - جيتي
رويترز

خسر ريال مدريد نقاطا للمرة الثالثة في سبع مباريات منذ تولي زين الدين زيدان تدريب الفريق بتعادله سلبيا خارج ملعبه مع خيتافي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الخميس وهو ما أضر بآمال جاره في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الاوائل.

وترك التعادل ريال صاحب المركز الثالث متراجعا بفارق 15 نقطة خلف برشلونة المتصدر وبفارق ست نقاط خلف اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني عقب 34 مباراة.

وتمسك خيتافي، الذي لم يشارك في دوري أبطال اوروبا من قبل، بالمركز الرابع لكنه بات يتساوى مع اشبيلية برصيد 55 نقطة بعد أن سحق الأخير منافسه رايو فايكانو 5-صفر في وقت سابق يوم الخميس.

وأجرى زيدان عدة تغييرات على تشكيلته، في ظل استعداده لإجراء تعديلات كبيرة قبل انطلاق الموسم المقبل عقب مسيرة سيئة على كافة الأصعدة هذا الموسم، وبدأ المباراة بدون مارسيلو ولوكا مودريتش وتوني كروس وماركو اسينسيو.

وكان الشاب براهيم دياز هو أكثر اللاعبين تألقا ضمن صفوف ريال في مباراة قدم فيها بطل أوروبا أداء دون المستوى واحتاج للحارس كيلور نافاس للتصدي لمحاولتين من خيمي ماتا في الشوط الثاني.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد