أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"

محلي | 2019-04-24 21:00:21
درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"
   أرشيف
زمان الوصل

هاجم مسلحون ليل أمس نقاط تمركز قوات الأسد في مدينة "الصنمين" شمالي درعا، ما أجبر قوات الأسد على استنفار عناصرها وآلياتها في الفرقة التاسعة ونشرها في أحياء المدينة.


وأفادت مصادر محلية من المدينة بأن الهجوم وقع بالتزامن على "المربع الأمني" وحواجز "السوق" و"مفرق قيطة" ومقري الأمن الجنائي والسياسي.


وأوضحت المصادر أن الاشتباكات استمرت قرابة الساعة، تلاها استنفار أمني وعسكري في جميع أحياء المدينة بعد خروج دبابات وآليات عسكرية من الفرقة التاسعة المتمركزة على أطراف المدينة.


ولم تتمكن المصادر من الحصول على معلومات بوقوع خسائر بين الطرفين، مؤكدة أن قوات الأسد تتكتم على خسائرها ولا أحد يعرف بها إلا عند نشر النعوات على الصفحات المؤيدة.


وكانت المدينة قد شهدت قبل أيام هجوما على حاجز "السوق"، في حين تعرضت العديد من مواقع قوات الأسد لهجمات في درعا أوقعت قتلى وجرحى في صفوف عناصره.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"