أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"

محلي | 2019-04-24 21:00:21
درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"
   أرشيف
زمان الوصل

هاجم مسلحون ليل أمس نقاط تمركز قوات الأسد في مدينة "الصنمين" شمالي درعا، ما أجبر قوات الأسد على استنفار عناصرها وآلياتها في الفرقة التاسعة ونشرها في أحياء المدينة.


وأفادت مصادر محلية من المدينة بأن الهجوم وقع بالتزامن على "المربع الأمني" وحواجز "السوق" و"مفرق قيطة" ومقري الأمن الجنائي والسياسي.


وأوضحت المصادر أن الاشتباكات استمرت قرابة الساعة، تلاها استنفار أمني وعسكري في جميع أحياء المدينة بعد خروج دبابات وآليات عسكرية من الفرقة التاسعة المتمركزة على أطراف المدينة.


ولم تتمكن المصادر من الحصول على معلومات بوقوع خسائر بين الطرفين، مؤكدة أن قوات الأسد تتكتم على خسائرها ولا أحد يعرف بها إلا عند نشر النعوات على الصفحات المؤيدة.


وكانت المدينة قد شهدت قبل أيام هجوما على حاجز "السوق"، في حين تعرضت العديد من مواقع قوات الأسد لهجمات في درعا أوقعت قتلى وجرحى في صفوف عناصره.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا      ياسر الغربي.. فنان سوري في فرنسا يمنح للحروف روحا وللكلمات تاريخ ميلاد      دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار      بكين تُدين عزم واشنطن فرض عقوبات على شركة صينية