أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"

محلي | 2019-04-24 21:00:21
درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"
   أرشيف
زمان الوصل

هاجم مسلحون ليل أمس نقاط تمركز قوات الأسد في مدينة "الصنمين" شمالي درعا، ما أجبر قوات الأسد على استنفار عناصرها وآلياتها في الفرقة التاسعة ونشرها في أحياء المدينة.


وأفادت مصادر محلية من المدينة بأن الهجوم وقع بالتزامن على "المربع الأمني" وحواجز "السوق" و"مفرق قيطة" ومقري الأمن الجنائي والسياسي.


وأوضحت المصادر أن الاشتباكات استمرت قرابة الساعة، تلاها استنفار أمني وعسكري في جميع أحياء المدينة بعد خروج دبابات وآليات عسكرية من الفرقة التاسعة المتمركزة على أطراف المدينة.


ولم تتمكن المصادر من الحصول على معلومات بوقوع خسائر بين الطرفين، مؤكدة أن قوات الأسد تتكتم على خسائرها ولا أحد يعرف بها إلا عند نشر النعوات على الصفحات المؤيدة.


وكانت المدينة قد شهدت قبل أيام هجوما على حاجز "السوق"، في حين تعرضت العديد من مواقع قوات الأسد لهجمات في درعا أوقعت قتلى وجرحى في صفوف عناصره.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب