أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"

محلي | 2019-04-24 21:00:21
درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"
   أرشيف
زمان الوصل

هاجم مسلحون ليل أمس نقاط تمركز قوات الأسد في مدينة "الصنمين" شمالي درعا، ما أجبر قوات الأسد على استنفار عناصرها وآلياتها في الفرقة التاسعة ونشرها في أحياء المدينة.


وأفادت مصادر محلية من المدينة بأن الهجوم وقع بالتزامن على "المربع الأمني" وحواجز "السوق" و"مفرق قيطة" ومقري الأمن الجنائي والسياسي.


وأوضحت المصادر أن الاشتباكات استمرت قرابة الساعة، تلاها استنفار أمني وعسكري في جميع أحياء المدينة بعد خروج دبابات وآليات عسكرية من الفرقة التاسعة المتمركزة على أطراف المدينة.


ولم تتمكن المصادر من الحصول على معلومات بوقوع خسائر بين الطرفين، مؤكدة أن قوات الأسد تتكتم على خسائرها ولا أحد يعرف بها إلا عند نشر النعوات على الصفحات المؤيدة.


وكانت المدينة قد شهدت قبل أيام هجوما على حاجز "السوق"، في حين تعرضت العديد من مواقع قوات الأسد لهجمات في درعا أوقعت قتلى وجرحى في صفوف عناصره.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟