أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتيلان و11 مصابا في انقلاب حافلة بالسويداء

محلي | 2019-04-24 20:41:24
قتيلان و11 مصابا في انقلاب حافلة بالسويداء
   على طريق "السويداء - صلخد"
زمان الوصل

لاقى شخصان حتفهما وأصيب 11 آخرون بجروح، يوم أمس الثلاثاء، جراء انقلاب حافلة ركاب في مدينة السويداء.


وذكرت وسائل إعلام محلية أن رجلا وامرأة لقيا حتفهما، فيما أصيب 11 بجروح جراء حادث "سرفيس" نقل ركاب على طريق "السويداء-صلخد" بريف المحافظة الجنوبي.


ونقلت عن شرطة النظام قولها إن "سرفيس نقل ركاب يقل 13 شخصاً كان قادماً من (جرمانا) بريف دمشق ومتوجهاً إلى منطقة (صلخد) تعرض لحادث تدهور بسبب انفجار إطاره الأمامي اليساري مع وجود سرعة زائدة بالقرب من موقع (العين) على طريق (السويداء -صلخد)، ما أسفر عن وفاة رجل 69 عاماً وامرأة 53 عاماً متأثرين بإصابتهما البليغة".


وقالت إن "الحادث أدى أيضاً إلى إصابة 11 راكباً آخر بإصابات متفاوتة بين الخطرة والمتوسطة والطفيفة وجرى نقلهم إلى مستشفيي "صلخد" و"السويداء".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟