أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتيلان و11 مصابا في انقلاب حافلة بالسويداء

محلي | 2019-04-24 20:41:24
قتيلان و11 مصابا في انقلاب حافلة بالسويداء
   على طريق "السويداء - صلخد"
زمان الوصل

لاقى شخصان حتفهما وأصيب 11 آخرون بجروح، يوم أمس الثلاثاء، جراء انقلاب حافلة ركاب في مدينة السويداء.


وذكرت وسائل إعلام محلية أن رجلا وامرأة لقيا حتفهما، فيما أصيب 11 بجروح جراء حادث "سرفيس" نقل ركاب على طريق "السويداء-صلخد" بريف المحافظة الجنوبي.


ونقلت عن شرطة النظام قولها إن "سرفيس نقل ركاب يقل 13 شخصاً كان قادماً من (جرمانا) بريف دمشق ومتوجهاً إلى منطقة (صلخد) تعرض لحادث تدهور بسبب انفجار إطاره الأمامي اليساري مع وجود سرعة زائدة بالقرب من موقع (العين) على طريق (السويداء -صلخد)، ما أسفر عن وفاة رجل 69 عاماً وامرأة 53 عاماً متأثرين بإصابتهما البليغة".


وقالت إن "الحادث أدى أيضاً إلى إصابة 11 راكباً آخر بإصابات متفاوتة بين الخطرة والمتوسطة والطفيفة وجرى نقلهم إلى مستشفيي "صلخد" و"السويداء".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب