أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتيلان و11 مصابا في انقلاب حافلة بالسويداء

محلي | 2019-04-24 20:41:24
قتيلان و11 مصابا في انقلاب حافلة بالسويداء
   على طريق "السويداء - صلخد"
زمان الوصل

لاقى شخصان حتفهما وأصيب 11 آخرون بجروح، يوم أمس الثلاثاء، جراء انقلاب حافلة ركاب في مدينة السويداء.


وذكرت وسائل إعلام محلية أن رجلا وامرأة لقيا حتفهما، فيما أصيب 11 بجروح جراء حادث "سرفيس" نقل ركاب على طريق "السويداء-صلخد" بريف المحافظة الجنوبي.


ونقلت عن شرطة النظام قولها إن "سرفيس نقل ركاب يقل 13 شخصاً كان قادماً من (جرمانا) بريف دمشق ومتوجهاً إلى منطقة (صلخد) تعرض لحادث تدهور بسبب انفجار إطاره الأمامي اليساري مع وجود سرعة زائدة بالقرب من موقع (العين) على طريق (السويداء -صلخد)، ما أسفر عن وفاة رجل 69 عاماً وامرأة 53 عاماً متأثرين بإصابتهما البليغة".


وقالت إن "الحادث أدى أيضاً إلى إصابة 11 راكباً آخر بإصابات متفاوتة بين الخطرة والمتوسطة والطفيفة وجرى نقلهم إلى مستشفيي "صلخد" و"السويداء".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه