أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زعيم كوريا الشمالية يصل الى روسيا لعقد قمة مع بوتين

دولي | 2019-04-24 13:13:59
زعيم كوريا الشمالية يصل الى روسيا لعقد قمة مع بوتين
   كيم - جيتي
أ.ب
وصل زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون الى روسيا لعقد قمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة فلاديفستوك الساحلية المطلة على المحيط الهاديء.

ونقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن مسؤول محلي قوله ان كيم تلقى باقة من الزهور وملح وخبز في محطة القطار هاسان عقب اجتيازه الحدود.

وكان مستشار الكرملين يوري يوشاكوف قال لوسائل اعلام الروسية أمس الثلاثاء ان القمة التي ستعقد يوم الخميس ستركز على البرنامج النووي لكوريا الشمالية.

زيارة كيم الى روسيا تأتي بعد نحو شهرين من فشل قمته الثانية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب الخلافات حول العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على كوريا الشمالية.

وقالت وكالة الأنباء الكورية المركزية الحكومية إن مسؤولين وأهالي ودعوا كيم عند مغادرته بيونغيانغ فجر الأربعاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس