أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زعيم كوريا الشمالية يصل الى روسيا لعقد قمة مع بوتين

دولي | 2019-04-24 13:13:59
زعيم كوريا الشمالية يصل الى روسيا لعقد قمة مع بوتين
   كيم - جيتي
أ.ب
وصل زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون الى روسيا لعقد قمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة فلاديفستوك الساحلية المطلة على المحيط الهاديء.

ونقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن مسؤول محلي قوله ان كيم تلقى باقة من الزهور وملح وخبز في محطة القطار هاسان عقب اجتيازه الحدود.

وكان مستشار الكرملين يوري يوشاكوف قال لوسائل اعلام الروسية أمس الثلاثاء ان القمة التي ستعقد يوم الخميس ستركز على البرنامج النووي لكوريا الشمالية.

زيارة كيم الى روسيا تأتي بعد نحو شهرين من فشل قمته الثانية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب الخلافات حول العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على كوريا الشمالية.

وقالت وكالة الأنباء الكورية المركزية الحكومية إن مسؤولين وأهالي ودعوا كيم عند مغادرته بيونغيانغ فجر الأربعاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام      المعارضة السودانية تستعد لمليونية أمام القيادة العامة      سوريا.. الإفراج عن رهينة إيطالي محتجز منذ 3 سنوات      تركيا.. نحن في الميدان ولقاؤنا بمخابرات الأسد ممكن في أي لحظة