أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البيت الأبيض يعلن عن مزيد من المحادثات التجارية مع الصين

اقتصاد | 2019-04-24 13:12:10
البيت الأبيض يعلن عن مزيد من المحادثات التجارية مع الصين
   أرشيف
أ.ب
قال البيت الأبيض ان وفدا أمريكيا سيتوجه الى بيجين الأسبوع المقبل لمواصلة المفاوضات التجارية، كما سيعود وفد صيني الى واشنطن لإجراء محادثات اضافية تبدأ في الثامن من مايو أيار القادم.

وكان الرئيس ترامب قد فرض رسوما جمركية على الواردات الصينية بقيمة 250 مليار دولار في خلاف مع بيجين حول حملتها تحدي الهيمنة التكنولوجية للولايات المتحدة. ردت الصين باستهداف 110 مليارات دولار من المنتجات الأمريكية.

يجري البلدان محادثات لتسوية خلافاتهما.

وقالت السكرتيرة الصحفية سارة ساندرز ان الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتيرز ووزير الخزانة ستيفن منوشن سيتوجهان الى بيجين لإجراء محادثات تبدأ في الثلاثين من أبريل نيسان. وسيقود نائب رئيس مجلس الدولة ليو خه المحادثات الصينية.

وقالت ساندرز ان موضوع مناقشات الأسبوع المقبل تشمل حماية الملكية الفكرية والزراعة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب