أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البيت الأبيض يعلن عن مزيد من المحادثات التجارية مع الصين

اقتصاد | 2019-04-24 13:12:10
البيت الأبيض يعلن عن مزيد من المحادثات التجارية مع الصين
   أرشيف
أ.ب
قال البيت الأبيض ان وفدا أمريكيا سيتوجه الى بيجين الأسبوع المقبل لمواصلة المفاوضات التجارية، كما سيعود وفد صيني الى واشنطن لإجراء محادثات اضافية تبدأ في الثامن من مايو أيار القادم.

وكان الرئيس ترامب قد فرض رسوما جمركية على الواردات الصينية بقيمة 250 مليار دولار في خلاف مع بيجين حول حملتها تحدي الهيمنة التكنولوجية للولايات المتحدة. ردت الصين باستهداف 110 مليارات دولار من المنتجات الأمريكية.

يجري البلدان محادثات لتسوية خلافاتهما.

وقالت السكرتيرة الصحفية سارة ساندرز ان الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتيرز ووزير الخزانة ستيفن منوشن سيتوجهان الى بيجين لإجراء محادثات تبدأ في الثلاثين من أبريل نيسان. وسيقود نائب رئيس مجلس الدولة ليو خه المحادثات الصينية.

وقالت ساندرز ان موضوع مناقشات الأسبوع المقبل تشمل حماية الملكية الفكرية والزراعة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟