أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يهزم الافيس ويقترب من حسم لقب "الليغا"

العالم | 2019-04-24 10:24:37
برشلونة يهزم الافيس ويقترب من حسم لقب "الليغا"
رويترز

اقترب برشلونة كثيرا من الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم عقب فوزه 2-صفر على الافيس يوم الثلاثاء وهو ما أبعده بفارق 12 نقطة في صدارة الترتيب قبل أربع جولات على النهاية.


وفي حال خسارة اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني أمام بلنسية يوم الاربعاء أو أمام ريال بلد الوليد يوم السبت المقبل، سيتوج برشلونة بطلا قبل أن يواجه ليفانتي مساء السبت.

ومع تحول تركيز الفريق صوب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الأسبوع المقبل، اختار المدرب ارنستو بالبيردي تشكيلة خلت من ليونيل ميسي وجوردي ألبا وارتور، وهم من العناصر الأساسية، والذين جلسوا على مقاعد البدلاء يوم الثلاثاء.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبانيا تحبط عملية تهريب حشيش قيمته أكثر من 22 مليون دولار      ترامب يعلن عن محادثات تجارية مع الرئيس الصيني الأسبوع المقبل      وفاة أكثر من 100 طفل بسبب تفشي التهاب الدماغ شرقي الهند      ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"      "كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"