أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يهزم الافيس ويقترب من حسم لقب "الليغا"

العالم | 2019-04-24 10:24:37
برشلونة يهزم الافيس ويقترب من حسم لقب "الليغا"
رويترز

اقترب برشلونة كثيرا من الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم عقب فوزه 2-صفر على الافيس يوم الثلاثاء وهو ما أبعده بفارق 12 نقطة في صدارة الترتيب قبل أربع جولات على النهاية.


وفي حال خسارة اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني أمام بلنسية يوم الاربعاء أو أمام ريال بلد الوليد يوم السبت المقبل، سيتوج برشلونة بطلا قبل أن يواجه ليفانتي مساء السبت.

ومع تحول تركيز الفريق صوب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الأسبوع المقبل، اختار المدرب ارنستو بالبيردي تشكيلة خلت من ليونيل ميسي وجوردي ألبا وارتور، وهم من العناصر الأساسية، والذين جلسوا على مقاعد البدلاء يوم الثلاثاء.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة