أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب يلتقي بالرئيس التنفيذي لـ"تويتر"

دولي | 2019-04-24 10:17:03
ترامب يلتقي بالرئيس التنفيذي لـ"تويتر"
   ترامب - جيتي
الأناضول

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، أنه التقى بالبيت الأبيض، الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر"، جاك دورسي، بعد ساعات من مهاجمة الأول من جديد شركة التواصل الاجتماعي.

جاء الإعلان عن اللقاء في تغريدة نشرها ترامب على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"؛ مرفقة بصورة تجمع بينهما.

وقال ترامب في تغريديته "لقد تحدثنا بشكل عام حول عدد من الموضوعات المتعلقة بدنيا الإعلام الاجتماعي، ومنصاته المختلفة، ونأمل في مواصلة الحوار المفتوح".

وفي تصريحات إعلامية قال المتحدث باسم "تويتر"، إن اللقاء جاء بناء على طلب من ترامب، وأنه تناول الحديث عن موقع "تويتر" على الطريق المؤدي للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، ودور وسائل التواصل الاجتماعي لمواجهة تعاطي المخدرات.

وقبيل ساعت من لقائه بدورسي، أشار ترامب إلى أن تويتر متحيزة ضده دون تقديم أدلة. وكتب على تويتر أن الشركة "لا تعامله بشكل طيب كجمهوري".

وزعم ترامب أن الشركة تمارس نوعًا من الرقابة عليه، موضحًا إلى أنه لولا ذلك لكان لديه كثير من المتابعين أكثر من الموجودين حاليًا.

تجدر الإشارة أن ترامب كان قد اتهم في أكثر من مناسبة سابقة "تويتر" بتقليل عدد المستخدمين في حسابه، موضحًا أن توتير وفيسبوك لا يخصصون الأماكن الكافية للأراء الجمهوريين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنسية شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟      الملك المصري "يفترش" أرض الطائرة      ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا