أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أكبر محاكم فرنسا الإدارية ترفض عودة فرنسيات من سوريا

محلي | 2019-04-23 22:35:34
أكبر محاكم فرنسا الإدارية ترفض عودة فرنسيات من سوريا
   اجلاء المدنيين من الباغوز - جيتي
رويترز

رفضت أكبر محكمة إدارية في فرنسا اليوم الثلاثاء طلب فرنسيات في سوريا إعادتهن إلى البلاد قائلة إن قاضيا لم يستطع الحكم في الأمر لأنه ينطوي على مفاوضات مع سلطات أجنبية.


وقالت المحكمة في بيان "يرفض مجلس الدولة طلبات قدمتها مواطنات فرنسيات يعشن في سوريا حاليا مع أطفالهن للعودة".


وتبحث دول غربية كيفية التعامل مع متشددين مشتبه بهم وأسرهم يسعون للعودة من مناطق القتال في العراق وسوريا وكذا آخرين قيد الاحتجاز.


وقالت فرنسا في شباط فبراير الماضي إنها لن تستجيب في الوقت الراهن لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحلفاء أوروبيين لاستعادة المئات من مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" من سوريا، مضيفة أنها ستعيد المتشددين وفقا لكل حالة على حدة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد مخاوف بشأن صحتها.. ميركل: أنا بخير      التحالف و"قسد" ينفذان عمليات أمنية شرق دير الزور      صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز