أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الهند تعلن الامتثال لعقوبات واشنطن على النفط الإيراني

اقتصاد | 2019-04-23 17:12:13
الهند تعلن الامتثال لعقوبات واشنطن على النفط الإيراني
   أرشيف
أ.ب

قالت الهند إنها ستشتري النفط الخام من دول رئيسية أخرى منتجة للنفط في ضوء قرار الولايات المتحدة هذا الأسبوع إنهاء الإعفاءات التي سمحت لنيودلهي بشراء النفط الإيراني دون مواجهة عقوبات أمريكية.

قال رافيش كومار، المتحدث باسم وزارة الشؤون الخارجية الهندية، إن الحكومة الهندية ستواصل العمل مع دول شريكة - من بينها الولايات المتحدة - لإيجاد طرق لحماية مصالح الطاقة والأمن الاقتصادي الهندي.

اشترت الهند 23.6 مليون طن من النفط الإيراني في السنة المالية المنتهية في مارس / آذار عام 2019.

وفي نوفمبر/ تشرين ثان من العام الماضي، منحت الولايات المتحدة إعفاء لمدة ستة أشهر للهند وسبع دول أخرى لمواصلة استيراد النفط الإيراني.

قررت واشنطن وقف جميع عائدات النفط الإيراني، حيث تقول إن هذه الأموال تنفق على أنشطة تهدف لزعزعة جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا      ياسر الغربي.. فنان سوري في فرنسا يمنح للحروف روحا وللكلمات تاريخ ميلاد      دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار