أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالة: اعتقال سوري لاستجوابه بتفجيرات سيريلانكا

دولي | 2019-04-23 11:46:35
وكالة: اعتقال سوري لاستجوابه بتفجيرات سيريلانكا
   التفجيرات استهدفت كنائس وفنادق - جيتي
زمان الوصل - رصد
ذكرت وكالة "رويترز" نقلا ثلاثة مصادر حكومية وعسكرية في سريلانكا اليوم الثلاثاء إن الشرطة تحتجز مواطنا ‏سوريا لاستجوابه بشأن الهجمات التي وقعت يوم عيد القيامة واستهدفت كنائس وفنادق‎.

وقال أحد المصادر بحسب الوكالة: "وحدة التحقيقات في الأنشطة الإرهابية اعتقلت مواطنا سوريا بعد الهجمات ‏للاستجواب". وأكد مسؤولان آخران مطلعان على التحقيق احتجاز السوري. وقال مصدر ثان "اعتقل بعد استجواب ‏مشتبه بهم محليين".‏

من جانبه، قال وزير الصحة السريلانكي أمس الاثنين "إن جماعة متشددة محلية هي المسؤولة عن التفجيرات ‏الانتحارية، التي وقعت في أحد الفصح، لكن بمساعدة شبكة دولية‎".

وأضاف "راجيثا سيناراتني" في مؤتمر صحافي، أن جميع الانتحاريين السبعة، الذين نفذوا الهجمات شبه المتزامنة على ‏ثلاث كنائس وثلاثة فنادق فاخرة في كولومبو ومناطق قريبة منها، مواطنون سريلانكيون‎.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع