أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالة: اعتقال سوري لاستجوابه بتفجيرات سيريلانكا

دولي | 2019-04-23 11:46:35
وكالة: اعتقال سوري لاستجوابه بتفجيرات سيريلانكا
   التفجيرات استهدفت كنائس وفنادق - جيتي
زمان الوصل - رصد
ذكرت وكالة "رويترز" نقلا ثلاثة مصادر حكومية وعسكرية في سريلانكا اليوم الثلاثاء إن الشرطة تحتجز مواطنا ‏سوريا لاستجوابه بشأن الهجمات التي وقعت يوم عيد القيامة واستهدفت كنائس وفنادق‎.

وقال أحد المصادر بحسب الوكالة: "وحدة التحقيقات في الأنشطة الإرهابية اعتقلت مواطنا سوريا بعد الهجمات ‏للاستجواب". وأكد مسؤولان آخران مطلعان على التحقيق احتجاز السوري. وقال مصدر ثان "اعتقل بعد استجواب ‏مشتبه بهم محليين".‏

من جانبه، قال وزير الصحة السريلانكي أمس الاثنين "إن جماعة متشددة محلية هي المسؤولة عن التفجيرات ‏الانتحارية، التي وقعت في أحد الفصح، لكن بمساعدة شبكة دولية‎".

وأضاف "راجيثا سيناراتني" في مؤتمر صحافي، أن جميع الانتحاريين السبعة، الذين نفذوا الهجمات شبه المتزامنة على ‏ثلاث كنائس وثلاثة فنادق فاخرة في كولومبو ومناطق قريبة منها، مواطنون سريلانكيون‎.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب