أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 11 شخصا وفقدان 24 في زلزال قوي ضرب شمال الفلبين

دولي | 2019-04-23 10:43:33
مقتل 11 شخصا وفقدان 24 في زلزال قوي ضرب شمال الفلبين
   بلغت قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر - جيتي
أ.ب
تمكن رجال إنقاذ من انتشال المزيد من الجثث من تحت أنقاض متجر انهار إثر زلزال قوي تسبب أيضا في سقوط عدة بنايات وجزء من مطار في شمال الفلبين، ما يرفع حصيلة القتلى إلى 11 بالإضافة الى 24 مفقودا، حسبما قال مسؤولون اليوم الثلاثاء.

وقال كوندراليتو ديلا كروز، عمدة مدينة بوراك في مقاطعة بامبانغا شمالي مانيلا، إن رجال الإنقاذ انتشلوا أربع جثث من أنقاض متجر "شوزون"، بالإضافة لثلاث جثث قرويين قضوا إثر انهيار جدران منزلهم.

ودمر الزلزال، الذي بلغت قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر، منازل وطرق وجسور وكنائس ومحطة في مطار "كلارك فريبورت"، الذي كان قاعدة جوية أمريكية في السابق، في بامبانغا.

وأعلنت السلطات حال "الكوارث" في بوراك للسماح بالإفراج عن أموال الإغاثة بشكل أسرع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة