أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 11 شخصا وفقدان 24 في زلزال قوي ضرب شمال الفلبين

دولي | 2019-04-23 10:43:33
مقتل 11 شخصا وفقدان 24 في زلزال قوي ضرب شمال الفلبين
   بلغت قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر - جيتي
أ.ب
تمكن رجال إنقاذ من انتشال المزيد من الجثث من تحت أنقاض متجر انهار إثر زلزال قوي تسبب أيضا في سقوط عدة بنايات وجزء من مطار في شمال الفلبين، ما يرفع حصيلة القتلى إلى 11 بالإضافة الى 24 مفقودا، حسبما قال مسؤولون اليوم الثلاثاء.

وقال كوندراليتو ديلا كروز، عمدة مدينة بوراك في مقاطعة بامبانغا شمالي مانيلا، إن رجال الإنقاذ انتشلوا أربع جثث من أنقاض متجر "شوزون"، بالإضافة لثلاث جثث قرويين قضوا إثر انهيار جدران منزلهم.

ودمر الزلزال، الذي بلغت قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر، منازل وطرق وجسور وكنائس ومحطة في مطار "كلارك فريبورت"، الذي كان قاعدة جوية أمريكية في السابق، في بامبانغا.

وأعلنت السلطات حال "الكوارث" في بوراك للسماح بالإفراج عن أموال الإغاثة بشكل أسرع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب