أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتفاع إيرادات هواوي الصينية 39 بالمئة في الربع الأول

تكنولوجيا | 2019-04-23 10:36:49
ارتفاع إيرادات هواوي الصينية 39 بالمئة في الربع الأول
   أرشيف
الأناضول
أعلنت شركة الاتصالات الصينية العملاقة هواوي، الإثنين، ارتفاع إيراداتها بنسبة 39 بالمئة على أساس سنوي، خلال الربع الأول 2019، رغم القيود التي تفرضها الولايات المتحدة الأمريكية عليها.

وقالت هواوي في بيان صادر اليوم، إن إيراداتها ارتفعت إلى 179.7 مليار يوان (26.8 مليار دولار) في الربع الأول من العام الجاري.

وتابعت الشركة في البيان، أنها "واصلت تركيزها على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، واستمرت في تعزيز كفاءة وجودة عملياتها، مما ساعد على المساهمة في أدائها القوي".

وستركز الشركة في 2019، على انتشار تكنولوجيا الجيل الخامس، على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

وكشف البيان أنه بحلول نهاية مارس/ آذار 2019، وقعت الشركة 40 عقدا تجاريا لنقل تكنولوجيا الجيل الخامس مع شركات النقل العالمية الرائدة، وشحنت أكثر من 70 ألف محطة أساسية لتكنولوجيا الجيل الخامس إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم.

وتقع هواوي في قلب التوترات بين الولايات المتحدة والصين، حول التكنولوجيا، والاتهامات بالتجسس الإلكتروني، وانتهاك العقوبات التجارية المفروضة على إيران.

وتقول واشنطن إن معدات "هواوي" المخصصة للجيل الخامس من الشبكات قابلة للاختراق من جانب بكين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب